خاضت الفنانة غادة عبد الرازق تجربة صعبة خلال تصوير مسلسل صيد العقارب، الذي يُعرض في رمضان 2024، وتجسد فيه دور امرأة تعمل بتجارة العقارب، وتواجه في أحد المشاهد تحديًا كبيرًا عندما تضطر إلى استخراج السم من عقرب.

وفي التقرير التالي، نستعرض تفاصيل المغامرة التي خاضتها غادة عبد الرازق خلال تصوير هذا المشهد.

خلال مداخلة هاتفية للفنانة غادة عبد الرازق عبر «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، تحدثت عن تفاصيل إمساكها بالعقرب كما ظهر في البرومو، موضحة أنها أمسكت به رفقة مدرب العقارب، الذي علمها كيفية الإمساك جيدًا لاستخراج السم منه، وبالفعل تلك العملية مكثت 10 دقائق فقط، ونجحت الفنانة غادة عبد الرازق في استكمال باقي المشاهد بمفردها.

دور الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

كما تحدثت غادة عبد الرازق عن دورها في مسلسل صيد العقارب، مؤكدة أنه ينتمي إلى الدراما الاجتماعي، التي لم تقدمها منذ فترة كبيرة وقررت العودة إليها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها استمتعت بهذا العمل الذي  يحمل في طياته رائحة الأعمال القديمة، مثل مسلسل عائلة الحاج متولي.

فريق عمل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، بالاشتراك مع الفنان أحمد ماهر ومحمد علاء وسامية عاطف، بالإضافة إلى  سامية عاطف ورياض الخولي سيمون، والمسلسل من تأليف باهر دويدار والمخرج أحمد حسن.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها

 

احتفلت الفنانة ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها، الذي صادف أمس الأربعاء الموافق 26 يونيو، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "زاهر" مجموعة من الصور من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة:" "لا أعرف عنك ولكني أشعر أن عمري 22 عامًا" تأخرت 22 عامًا لوضع هذه الأغنية، لم أتمكن من العثور على صور أفضل لأنه كما ترون فهو بجانب البحر".

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد  ، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" بجانب الفنان حسن الرداد، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد زاهر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، عفاف شعيب ،وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث مسلسل "محارب"

تدور أحداث العمل في إطار من الدراما،  حول الشاب "محارب" الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة"، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة "محارب" في حادث سيارة.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس