أعرب المطرب فارس، عن ندمه الشديد على تركه للوسط الفني لأكثر من 15 عاما، بجانب الكشف سرقة 26 أغنية من إنتاجه، وتفاصيل أول عمل سينمائي له.

 

وقال فارس، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": لو رجع بيا الزمن مش هسيب الفن، أنا ندمان إني سيبت الفن، وكان في اختيار خاطئ لشخصيات في حياتي.

 

وتابع: لو مكنتش غيبت عن الفن 15 سنة، كان ممكن تلاقوني عملت أغاني راب في فترة، أو كان ممكن أعمل أغنية مع مطرب مهرجان بشكل تاني ولغة جديدة وجريئة بس مش واقعة أوي.

 

وأكد فارس أنه سيعود للغناء مرة أخرى، قائلًا: وحشني الغناء وهعمل الحاجة اللي بحبها، والأغاني والكلام اللي أنا عيز أقوله هقوله لنفسي، وأنا ماحدش حاربني وأنا بعدت بكامل إرادتي، ممكن يكون في ناس اتبسطت أوي أني بعدت عن الفن، لكن ماحدش حاربني.

 

وكشف فارس عن سرقة أغاني من إنتاجه، قائلًا: في 26 أغنية من أجمل أغانيا من إنتاجي اتسرقوا ونزلوا على قنوات يوتيوب، وربحهم بيروح لأصحاب القنوات، ومش عارفة هرفع قضية على مين، هما مين أصلًا.

 

أما عن أول تجربة سينمائية له، فعلق فارس: فيلم جالا جالا، مكنتش فاهم يعني إيه سينما وأن مفيش نجومية أوي غير لما يكون أغنية دي بتاعتك، وحصل مشاكل كتير في الفيلم ده، وأحمد زكي الله يرحمه قالي أنا شوفت فيلم جالا جالا وبقولك اشتغل كتير ومبتصش وراك، وأنا لما بتفرج على نفسي من 20 سنة بضحك ولكن لو معملتش الأفلام دي مكنتش عملت السادات، ودي النصيحة اللي مخدتهاش منه الله يرحمه.

 

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنسي

إقرأ أيضاً:

مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش ويُثني على شايبي

دافع مدرب نادي أينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، عن لاعب الفريق، الدولي الجزائري، فارس شايبي.

وذلك بعد إبعاده عن تربص المنتخب الوطني المقبل الذي تتخلله مباراتان أمام التوغو. في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأوضح الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، خلال ندوة صحفية عقدها أمس الخميس، أن سبب إبعاد شايبي عن صفوف الخضر، هو أنه لم يجد له منصباً يتناسب مع فلسفته التكتيكية.

وهي تصريحات دفعت مدرب أينتراخت فرانكفورت، توبمولر، للدفاع عن لاعب فريقه، فارس شايبي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة، قبل مواجهة بايرن ميونيخ، المرتقبة يوم الأحد،  في إطار الجولة السادسة من البوندسليغا.

وصرح مدرب فرانكفورت، دينو توبمولر، اليوم الجمعة، لوسائل الإعلام الألمانية، مدافعا عن اللاعب، فارس شايبي: “هناك من يستهين بإمكانيات شايبي في الجانب الدفاعي”.

وأضاف المتحدث: “فارس لاعب يمتلك فنيات كبيرة، ويحظى بتقدير كبير من زملائه اللاعبين والجهاز الفني للنادي”.

للإشارة، يتواصل غياب اللاعب فارس شايبي عن صفوف المنتخب الوطني منذ مارس الماضي. حيث لم يشارك في أي دقيقة من مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا الوديتين.

????️ #Toppmöller:
„Farès wird etwas unterschätzt, was auch seinen Fleiß in der Defensivarbeit angeht. Er ist nicht nur der feine Techniker. Er hat ein hohes Ansehen bei den Spielern als auch beim Trainerteam.“
-––––#SGE | #SGEFCB

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) October 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تلغرام ينشئ منصة شبيهة لـ يوتيوب
  • صحة قول "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • يوتيوب تعلن إطالة مدة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts
  • مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش ويُثني على شايبي
  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • الحكيم: هذه منطقة كلبس على الحدود بين تشاد والسودان وأنا أقف بي البلدين !