شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأمم المتحدة تسجيل أكثر من 25 ألف إصابة بمرض الحصبة في اليمن خلال أقل من شهر من بينها 259 حالة وفاة، الأمم المتحدة تسجيل أكثر من 25 ألف إصابة بمرض الحصبة في اليمن خلال أقل من شهر من بينها 259 حالة وفاة،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة: تسجيل أكثر من 25 ألف إصابة بمرض الحصبة في اليمن خلال أقل من شهر من بينها 259 حالة وفاة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة: تسجيل أكثر من 25 ألف إصابة بمرض...
الأمم المتحدة: تسجيل أكثر من 25 ألف إصابة بمرض الحصبة في اليمن خلال أقل من شهر من بينها 259 حالة وفاة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور

الطائف

شهد مركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية بالطائف ، أول حالة ولادة لأنثى الوشق لاثنين من المواليد ، ضمن برنامج إكثار الوشق الذي تم إطلاقه في المركز عام 2022 بنواة تتألف من 16 فرداً ؛ بهدف المحافظة على الحياة الفطرية .

وكان المركز أجرى مؤخراً العديد من عمليات التطوير والتجهيز للمسيجات الخاصة بالوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف ، مما أسهم في إنجاح برامج الإكثار والرعاية لهذا النوع من الحيوانات الثديية المنتمية للفصيلة القطية .

وأوضح المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ، بأن ثنائي الوشق من المواليد يزينان مركز الأمير سعود الفيصل ، حيث نشر القائمون عليه مجموعة من الصور للثنائي رفقة والدتهما .

ويعد مركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية في الطائف هو أحد المراكز البحثية التابعة للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ، حيث يسعى إلى إكثار الكائنات الفطرية المحلية المهددة بالانقراض والقريبة من التهديد وإعادة توطينها ، حيث يضم ثمانية برامج للإكثار هي: الحبارى، والمها العربي، والنعام أحمر الرقبة، والنمر العربي، وظبي الإدمي، والوعل الجبلي، والوشق، والأرنب البري .

مقالات مشابهة

  • منظمة الهجرة الدولية: تسجيل وجود أكثر من 725 ألف مهاجر في ليبيا
  • تسجيل أول إصابة بمرض الملاريا في العراق لوافدة أجنبية
  • 54 ألف براءة اختراع في الذكاء الاصطناعي
  • الصحة الاسرائيلية تعلن عن تسجيل إصابة بالتهاب دماغي ناتج عن أميبا نادرة
  • ظهور عدوى «آكلة الدماغ» في إسرائيل.. تسجيل إصابة جديدة على الشاطئ
  • تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور
  • فيروس يهاجم الإسرائيليين .. والحصيلة 11 وفاة
  • الأمم المتحدة الاشتباكات الأخيرة بالسودان أدت لنزوح أكثر من «55» ألفا في يومين
  • الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة
  • المفوض الأممي لحقوق الإنسان يحذر من «خطاب الكراهية» خلال الانتخابات