أوضحت مصادر مطلعة لـ«الوطن» بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تستعد الآن لطرح وحدات سكنية جديدة بمشروع «جنة»، للإسكان الفاخر بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

الطرح الجديد يضم 600 شقة جاهزة للتسليم

أشارت المصادر إلى أن الطرح الجديد يضم 600 شقة جاهزة للتسليم وكاملة التشطيب، موزعة على السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة.

وأضافت المصادر أن هذا بخلاف وحدات الطرح التكميلي لعام 2024 بـ 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، والبالغ عددهم 480 شقة، تم تجهيزها للمواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في الطرح السابق، ولم يسحبوا جدية الحجز من البنك.

طرح تكميلي لوحدات جنة بالقاهرة وأكتوبر

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، في وقت سابق، عن طرح 480 شقة بمشروع «جنة» بكل من أكتوبر والقاهرة، بمساحات تبدأ من 100 وتصل إلى 150 مترًا مربعًا.

وأتاحت الهيئة كراسة الشروط الخاصة بالطرح التكميلي، موضحة مواقع الوحدات المتاحة للحجز وأسعار كل وحدة، وأسلوب السداد، وغيرها من التفاصيل والمعلومات العامة حول الطرح التكميلي الجديد.

كانت مصادر مطلعة بجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة كشفت لـ«الوطن» أن ارتفاع نسبة الإقبال الجماهيري على حجز وحدات الإسكان الفاخر بمشروع جنة، هو السبب الرئيسي وراء الطرح التكميلي، والعمل على طرح وحدات سكنية أخرى بنفس المشروع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر السادس من اكتوبر المجتمعات العمرانية الجديدة المنصورة الجديدة عيد الفطر المبارك كراسة الشروط أسعار أكتوبر والقاهرة الجديدة الطرح التکمیلی

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، اليوم، فرص الأراضي الاستثمارية «قطع الأراضي بمساحات أقل من 5 فدادين، الأكثر من 5 فدادين، إضافة إلى الصناعي والورش».

حجز فرص الأراضي الاستثمارية

ويمكن التقدم لحجز الفرص الاستثمارية في الفترة من 1 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2024 من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم دراسة الطلب وإخطار الشركة إلكترونيا بالقبول الفني من عدمه.

شروط التقدم لحجز فرص الأراضي الاستثمارية 

- أن التقدم على حجز أي من الفرص الاستثمارية من خلال بوابة خدمات المستثمرين يعد بمثابة إقرار بمعاينة الأرض المتقدم عليها معاينة نافية للجهالة والتزامه باستلامها بعد الإخطار بالتخصيص وسداد أي مستحقات مالية على الشركة.

- يشترط لتخصيص أرض بنشاط مخازن أن يكون لطالب التخصيص نشاط قائم يحتاج إلى مناطق تخزين بذات المدينة المطلوب التخصيص بها مثل «أنشطة صناعية، تجاري، وغيرهما» وذلك بذات المدينة المرغوب بالتقدم للحجز بها.

- يتم الالتزام بأن يتضمن السجل التجاري للشركة عند حجز قطعة الأرض ذات نشاط قطعة الأرض المتقدم عليها منها ويتم إرفاق السجل للشركة حديث وسارٍ ولن يسمح بقبول طلبات تخالف ذلك.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • الإسكان: مراجعة استعدادات استقبال فصل الشتاء بمدينتي القاهرة الجديدة و15 مايو
  • طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة
  • مصر إيطاليا العقارية تستعرض محفظتها المتنوعة في سيتي سكيب وتقدم وحدات جاهزة للتسليم وخطط سداد مرنة تلبي مختلف الاحتياجات
  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • «الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • «الوقائع المصرية»: الإسكان تُشكل مجلس لإدارة التجمع السكني للطلائع بالعبور الجديدة
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • تفاصيل قرار الإسكان بخفض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والمحال بالمدن الجديدة