صحافة العرب:
2024-09-17@09:10:51 GMT

واسط تخصص 20 دونما لمشروع الحلم الكروي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

واسط تخصص 20 دونما لمشروع الحلم الكروي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن واسط تخصص 20 دونما لمشروع الحلم الكروي، أعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم في واسط تخصيص 20 دونمًا في المحافظة للاتحاد لإطلاق مشروع الحلم للاتحاد العراقي لكرة القدم. وقال رئيس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واسط تخصص 20 دونما لمشروع الحلم الكروي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واسط تخصص 20 دونما لمشروع الحلم الكروي

أعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم في واسط تخصيص 20 دونمًا في المحافظة للاتحاد لإطلاق مشروع الحلم للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال رئيس الاتحاد الفرعي في المحافظة كريم اسكندر  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” “محافظ واسط جميل الشمري أوعز  خلال لقائه معه بتخصيص 20 دونمًا داخل المحافظة من أجل بناء مقر للاتحاد ومدرسة كروية تحتوي على مستلزمات تدريب في جميع الفعاليات الرياضية”.

وأضاف أن “المحافظ تعهد بتوفير جميع المستلزمات الضرورية لاستمرارية وتأهيل ملعب واسط الأولمبي من أجل الظهور بشكل أفضل والاستعداد لاستضافة الفعاليات الرياضية المقبلة”.

واشار الى ان “المحافظ وعد بتوفير الدعم اللازم لمنتخب واسط المشارك في بطولة الجمهوريةفي منتصف اب المقبل”، موضحا انه “جرى تكليفه بمسؤولية ادارة المنتخب واختيار الكادر التدريبي المناسب له”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي لمشروع توثيق البطولات السعودية في الرياض

توثيق بطولات المناطق وتأكيدها بالتصويت الرياض – محمد الجليحي
تعتزم لجنة مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اقامة مؤتمر صحفي مساء غد الأحد لإيضاح آخر ما توصلت اليه اللجنة من توثيق للبطولات السعودية بجميع فئاتها المختلفة. وافادت مصادر” البلاد” أن اللجنة وثقت جميع البطولات منذ نشأة ولعب كرة القدم حتى عهد الملك خالد- رحمه الله.
وسبق للجنة أن ناقشت آلية العمل، وكان عليها بعض الملاحظات من بعض الأعضاء، خاصة التحديثات الأخيرة، وتم التصويت على  الخطوات التي اتُّخذت في هذا الشأن، أما المعايير الخاصة فسيتم التصويت عليها في الاجتماع المقبل. ويتكون فريق عمل مشروع توثيق البطولات السعودية من 11 عضوًا، مع ممثلي الأندية وأعضاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم وخبراء في مجال التوثيق. جدير بالذكر أن مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، الذي أعلنه اتحاد القدم في شهر يناير 2023 يأتي انطلاقًا من أهمية توثيق تاريخ اللعبة في البلاد حتى يكون مرجعًا لكافة الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • محافظة واسط تشكل لجان تهتم باكمال التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني في المحافظة
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالات في الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • مؤتمر صحفي لمشروع توثيق البطولات السعودية في الرياض
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط