شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصدر يهاجم الولايات المتحدة ويصف سفيرة واشنطن بـ السفيهة، الصدر يهاجم الولايات المتحدة ويصف السفيرة الأمريكية بـ السفيهة،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصدر يهاجم الولايات المتحدة ويصف سفيرة واشنطن بـ"السفيهة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصدر يهاجم الولايات المتحدة ويصف سفيرة واشنطن...
الصدر يهاجم الولايات المتحدة ويصف السفيرة الأمريكية بـ"السفيهة"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترامب يصَعد لهجته ضد المهاجرين ويصف هاريس بـ”المعاقة ذهنيا”

أدلى الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة المقبلة ، أمس السبت، بواحد من أشد الخطابات التي هاجم فيها المهاجرين، كما صعَد من إهاناته لمنافسته مرشحة الحزب الديمقراطي كاملا هاريس.
وفي ولاية ويسكونسن المتأرجحة وصف ترامب هاريس، التي زارت الحدود الأمريكية المكسيكية يوم الجمعة للمرة الأولى منذ إطلاق حملتها الرئاسية لعام 2024، بأنها “متخلفة عقليا” و “معاقة ذهنيا”، بحسب “رويترز”.
وأُحيط المرشح الجمهوري للرئاسة بملصقات لصور مهاجرين في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني تم القبض عليهم بتهم القتل وجرائم عنف أخرى، ولافتات كُتب عليها “إنهاء جرائم المهاجرين” و”اطردوا غير الشرعيين الآن”.
وكرس ترامب خطابه بشكل غير عادي بالكامل تقريبا للحديث عن المهاجرين غير الشرعيين، ووصفهم بأنهم “وحوش” و “قتلة بدم بارد” و “حيوانات دنيئة”.
وحمّل الرئيس السابق منافسته هاريس والرئيس الديمقراطي جو بايدن مسؤولية السماح للمهاجرين غير الشرعيين بدخول الولايات المتحدة، متهما بعض المهاجرين بالرغبة في “الاغتصاب، والسلب، والسرقة، والنهب، وقتل شعب الولايات المتحدة”.
ووفقا لبيانات حكومية، ألقت السلطات القبض على حوالي سبعة ملايين مهاجر أثناء عبورهم حدود الولايات المتحدة مع المكسيك بشكل غير قانوني خلال إدارة بايدن، وهو رقم قياسي مرتفع أثار انتقادات لهاريس وبايدن من قبل ترامب وزملائه الجمهوريين.
وخلال زيارتها للحدود يوم الجمعة، حددت هاريس خططها لإصلاح “نظام الهجرة المعيب”، بينما اتهمت ترامب “بتأجيج نيران الخوف والانقسام” بشأن تأثير المهاجرين على الحياة الأمريكية، كما دعت إلى فرض قيود أكثر صرامة على اللجوء.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز سبل التعاون بمجال تطوير التعليم قبل الجامعي
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزير التعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة لبحث تعزيز أطر التعاون
  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • واشنطن بوست: إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة التخطيط لعملية برية محدودة بلبنان
  • السفيرة الأمريكية لدى مصر تشارك في فعاليات برنامج "هى الفنون" بالقاهرة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • ترامب يصَعد لهجته ضد المهاجرين ويصف هاريس بـ”المعاقة ذهنيا”
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: شراكتنا مع مصر "ممتازة" ونعمل لزيادة الاستثمارات
  • مصرع 33 شخصًا جراء الإعصار هيلين في الولايات المتحدة الأمريكية