لا يزال مشهد سقوط أحمد رفعت لاعب فيوتشر المروع داخل أرض الملعب، خلال مواجهة فريقه لنظيره الاتحاد السكندري في الدوري المصري، هو حديث الساعة، بعد إنقاذ حياة اللاعب بأعجوبة بعدما توقف قلبه داخل المستطيل الأخضر، وتعرضه لحالة إغماء، قبل نقله إلى المستشفى.

حالة من الترقب تعيشها الجماهير، أسرة اللاعب الذي يرقد بأحد مستشفيات الإسكندرية، التي نُقل إليها من ملعب المباراة على الفور، قبل أن تنجح جهود الأطباء في إنقاذ حياته بعد استجابة قلبه للصدمات الكهربائية.

مفاجأة في توقف قلب أحمد رفعت لاعب فيوتشر داخل الملعب

مفاجأة كبرى فجرها مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بعدما وصف إنقاذ اللاعب بـ«المعجزة»: «رفعت قلبه توقف لأكثر من نصف ساعة، ولكن العناية الإلهية أنقذته من الموت بعدما استجاب للصدمات الكهربائية ليعود النبض إلى قلبه».

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد توقف قلبه داخل الملعب

وسقط أحمد رفعت في الدقيقة 89 من عمر مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، بشكل مفاجئ ودون احتكاك مع أي لاعب، لتسود حالة من الذعر داخل قلب الملعب، وسط محاولات الجهاز الطبي لإنعاش قلبه، قبل أن تدخل سيارة الإسعاف وتقوم بنقله إلى المستشفى على الفور.

وبدأت الحالة الصحية للاعب فيوتشر في التحسن، وذلك بعد نقله إلى العناية المركزة، مع قرار طبي بنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في القلب لمتابعة حالته الصحية خلال الساعات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت فيوتشر لاعب فيوتشر حالة أحمد رفعت الصحية لاعب فیوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من بطولة أوروبا، السبت، لنحو نصف ساعة، بسبب عاصفة رعدية ضربت ملعب اللقاء، قبل إعادة استئنافها.

وتعرض ملعب سيغنال إدونا بارك في مدينة دورتموند الذي أقيمت عليه المباراة لعاصفة رعدية قوية تخللها هطول أمطار وبَرَد غزير.

وغادر لاعبو الفريقين أرضية الملعب عند الدقيقة 35، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل من دون أهداف، قبل أن يطلق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر صافرته داعيا اللاعبين لمغادرة الملعب.

وقبل هذا اللقاء، تنازلت إيطاليا عن لقبها بطلة لأوروبا، بخسارتها أمام سويسرا صفر-2، السبت، بالدور ثمن النهائي من النسخة المقامة في ألمانيا.

واستحقت سويسرا تماما بلوغها ربع النهائي للمرة الثانية تواليا، بعدما كانت الأفضل بشكل كبير طيلة فترات اللقاء الذي حسمته بهدفين رائعين لريمو فرويلر (37) وروبن فارغاس (46).

مقالات مشابهة

  • فيديو.. وفاة لاعب صيني يبلغ 17 عاما داخل الملعب 
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقف بسبب عاصفة رعدية
  • يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاجل: صواعق البرق توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • إصابة 22 جنديًا إسرائيليًا خلال ال24 ساعة الماضية
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر