شهد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1، الذي يعرض حصريًا على «dmc»، ويتصدر بطولته الفنان خالد النبوي، أحداثًا مشوقة.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1

تجسد الفنانة نشوى مصطفى دور شيقة خالد النبوي، ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1، بشخصية مديحة المقيمة معهما في نفس المنزل، والتي تساعده في تربية أولاده الـ 6، وتحاول تخفيف وطأة الحمل عليه، بعد وفاة زوجته، واتفق «النبوي» معهما على تحديد يوم لزيارة مقابر والدتهما المتوفية.

قرر خالد النبوي ضمن أحداث الحلقة الأولى، أن يقيم لها حفلة خاصة من أجل عيد ميلادها، واحتفل مختار وأولاده بعيد ميلاد شقيقته.

أبطال مسلسل امبراطورية ميم 

المسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيخة، نشوي مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نشوى مصطفى الفنانة نشوى مصطفى امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي الفنان خالد النبوي مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 1 خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟