بوابة الوفد:
2024-07-03@13:11:56 GMT

فارس يكشف عن علاقته بـ أحمد سعد ورامي صبري

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

حل المطرب فارس، ضيفًا في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، إضافة إلى بدايات بعض المطربين.

تحدث المطرب فارس، عن علاقته بالفنان أحمد سعد ورامي صبري، والذي أوضح أنه أول من اكتشف موهبتهم من خلال شركة الإنتاج الخاصة به، بجانب الحديث عن علاقته بالمطرب والملحن عمرو مصطفى.

 

فارس يكشف عن علاقته بـ أحمد سعد ورامي صبري 

وقال فارس، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا عملت شركة إنتاج، وكان رامي صبري وأحمد سعد، كانوا أصحابي، وعلشان أنا أقدم منهم كنت عايز أدخلهم في الوسط، ورامي كان مع الموزع رامي توكل ومضى مع طارق العريان، وأحمد سعد شركة كويتية مضت معاها وشقوا طريقهم وبقوا نجوم كبار وربنا كرمهم.

 

وتابع: ودلوقتي علاقتنا مبقتش أوي، وأنا من النوع اللي عايزني يجيلي أنا مبدورش على حد، أنا عارف أن هما ناس كتير ومحترمة وأكيد عندهم حياتهم، والناس كلها عارفة أن فارس مش بتاع مصلحة.

 

أما عن علاقته بالمطرب والمحلن عمرو مصطفى، فأجاب فارس: عمرو مصطفى ملحن موهوب، وأنا ضميته وكنت بنصحه بحاجات وكان بيعملها وهو فنان موهوب وجميل، وعصبيته دي أي كلام وهو أطيب من الغلب، وأنا دخلت بيته وكان قريب مني فترة كبيرة، وهو هيوصل هيوصل، وأنا ممكن أكون كنت محطة من محطاته وفهمته إزاي يتعامل مع النجوم لأنه كان بيخاف لأنه لسة جديد.

 

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فارس أحمد سعد عمرو مصطفى عن علاقته

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد

كشف الإعلامي مصطفى، عضو مجلس النواب، ملامح التشكيل الوزاري الجديد، الذي سيعلن عنه غدًا وأسماء الوزراء المتوقع انضمامهم للحكومة.

 

وكتب بكري سلسلة تدوينات له في صفحته الشخصية بموقع “إكس”، : “كريم بدوي، هل يكون وزيرًا للبترول، وبدر عبدالعاطي هل يكون وزيرا للخارجية، أسئلة مطروحة في خضم التوقعات”.

 

وتابع في تدوينات أخرى: “ شريف الشربيني شاب عمل بالعاصمة الإدارية هل يتولى وزارة الإسكان”، وفي ثالثة: “إذا تولى المهندس محمود عصمت وزارة الكهرباء، فعليك أن تدرك أن حال الكهرباء سيكون للأفضل، محمود عصمت مهندس كهرباء بالأساس”.

وأكمل في رابعة: “لا أعرف لماذا تم فصل وزارة التخطيط عن وزارة التعاون الدولي، ألم يحن الوقت للعودة مرة أخرى”، وفي خامسة: “أتمنى عودة وزارة شئون مجلس الوزراء مجددا، وأن يترأسها قانوني، هذه الوزارة لها أهميتها الكبري في متابعة أعمال مجلس الوزراء”.

وكان كتب في تدوينة سادسة سابقة: “مصدر حكومي صرح منذ قليل بأن مراسم أداء اليمين الدستورية ستجري غدا بالقصر الجمهوري بمصر الجديدة”.

تعديل وزاري

أفادت قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل عن مصدر حكومي مطلع، بأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقًا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

 التغيير يشمل عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية

وشدد المصدر الحكومي، على أن التغيير يشمل عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

ونوه إلى أن التغييرالوزاري شامل، وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه رئيس الجمهورية بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

جدير بالذكر أن الإعلامي نشأت الديهي، نفى صحة ما يُثار حول أن تأخر التعديل الوزاري في مصر كان بسبب اعتذار الكثير من المرشحين عن قبول المناصب.

وقال نشأت الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "ten" الفضائية المصرية مساء الأحد: "مفيش حد مصري يُطلب لمهمة وطنية ويرفض.. عيب إن في حد يعمل بطولة على حساب الدولة". 

وأكد الديهي أن الأحاديث حول رفض المرشحين للمناصب الوزارية هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن كل مصري يجب أن يكون مستعداً لتحمل المسؤولية الوطنية متى طُلب منه ذلك.

أكد المستشار إيهاب رمزي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أنه عندما يتم الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة من قبل رئيس الوزراء يتم عرض التشكيل على مجلس النواب وينعقد مجلس النواب في الجلسة العامة ويتم التصويت على كل وزير".

 التصويت على رئيس الوزراء أيضا ومن ثم كل وزير على حدة

وتابع “رمزي” خلال تصريحاته ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، الأحد، أنه "يتم التصويت على رئيس الوزراء أيضا ومن ثم كل وزير على حدة، ولابد من أن تكون الموافقة بثلثي الأعضاء، وبعد الموافقة يعود الأمر لرئيس الجمهورية لحلف اليمين".

وأوضح أن التعديل الوزاري الجديد سيتم عرضه قبل يوم الخميس المقبل، أو عقب عودة عمل البرلمان بعد إجازة عيد الأضحى 2024"، لافتا إلى أن الإجازة البرلمانية من شهر يوليو حتى أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • المنسي والمُهمل.. في أعمال الغريب
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • أمانة بغداد تُعيد الحياة لمنزل عميد المنبر الحسيني
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين