عُرضت منذ قليل، الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، على منصة watch it أحد أعمالها الأصلية، وشهدت الحلقة أحداثًا متوترة ومشوقة، نستعرض أبرزها فيما يلي:

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب، بلحظات توتر لصبا مبارك «يمنى» ومحاولتها بإخفاء آثار الدماء الناتجة عن جثة محمد فراج التي أخفتها دخل خزانة المطبخ.

ويدق جرس الباب في تلك اللحظة، لتفتح الباب وهي خائفة من أنّ يكشف أحد جريمتها، وتجد أمامها أقارب محمد فراج، وهم محمد شاهين «مصطفى» وريم خوري زوجته «سارة»، وسارة عبد الرحمن وهي أخت محمد فراج، وعندما سألوها عنه أجابت بأنه خرج للعمل ولم يعد حتى الآن.

وخلال إطفاء يمنى شمعة عيد ميلادها مع أقارب زوجها، تتفاجأ بفتح الطفل «مروان» ابن محمد شاهين، خزانة المطبخ، وفي حالة من الصدمة تنظر له وتطلب منه عدم إخبار أحد بما شاهده.

وتنتهي الحلقة بشك محمد شاهين في صبا مبارك، عندما رأى سيارة محمد فراج تحت منزله، ليدرك أنها كانت تكذب عليه وأنه لم يذهب للعمل، ويعود مسرعًا إليها ويواجهها بشكوكه، وتنتهي الحلقة في هذه اللقطة المشوقة.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يُعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

يشارك في بطولة مسلسل لحظة غضب بجانب صبا مبارك، مجموعة من النجوم، من بينهم محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل محمد شاهین صبا مبارک محمد فراج

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • خالد داوود: مشروع التوريث كان هاجسا لدى المعارضة في نظام مبارك
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • أبو الغيط: مبارك رفض التصدي للاتصالات الأمريكية مع الإخوان لهذا السبب
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)