تتميز مدينة دبي بكونها واحدة من أجمل المدن العربية وتضم الكثير من المعالم السياحية والمزارات الفخمة الراقية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، فقد أصبحت دبي وجهة سياحية رائعة، ومن ضمن المزارات التي يعشقها السياح هي مطاعم دبي الراقية التي تستقبل الآلاف من الزوار من جميع الجنسيات، ومن المطاعم المميزة والتي يبحث عنها الكثيرون هي مطاعم سهرات عائلية في دبي حيث تختلف النزهة السياحية في دبي ليلًا بشكل كبير، فيمكنك أن تحظى بسهرة عربية مميزة مع العائلة، ومن خلال هذا المقال نقدم لك دليل مطاعم السهرات العائلية في مدينة دبي الساحرة.

أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي

تتنوع مطاعم مدينة دبي وتختلف في تصنيفها ومدى شمولها لكافة احتياجات فئات الزوار، حيث تختلف ما بين الأجواء العائلية وتلك التي تلائم الشباب بشكل أكثر، حيث دائمًا ما تبحث العائلات عن المطاعم التي توفر أجواء تناسب الجلسات العائلية والأطفال بالإضافة إلى جودة الطعام ومستوى جلساته، وفيما يلي نقدم قائمة تتضمن أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي:

1- مطعم أيامنا اللبناني دبي

مطعم أيامنا اللبناني هو أحد مطاعم السهرات العائلية في دبي، وهو مطعم راقي ذو طابع عائلي محبب، يقدم وجبة الغداء والعشاء من أشهر المأكولات اللبنانية المميزة والتي يعشقها الجميع، يتميز المطعم بوجود قائمة طعام مميزة تتضمن أطباق رئيسية ومقبلات وحلويات لبنانية لذيذة مثل الكبيبة اللبنانية باللحم والدجاج والسلطات الشهية التبولة والفتوش والفريكة، والسمبوسك بجميع أنواعها، وقد أشاد العملاء كثيرًَا بمستوى الخدمة المتميز ونظافة ورقي المكان والأجواء العائلية الحميمة، ليكون في صدارة أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي.

معلومات مطعم أيامنا اللبنانيعنوان المطعم: طريق الهلال منتجع أتلانتس النخلة- دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144262626+مواعيد العمل: من السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا طوال أيام الأسبوع.2- مطعم الصفدي دبي

خيارٌ آخر لا يقل تميزًا عن سابقه من بين أفضل مطاعم سهرات عربية في دبي يحظى بتقييم مميز من العملاء نظرًا لجودة الطعام المقدم فيه وكذلك جلساته العائلية المحببة، والديكورات الفخمة الراقية التي تحاكي الأجواء الشرقية العربية المميزة بلمسة الرقي والفخامة، وقد أشاد العملاء بمدى المهنية والاحترافية التي يتمتع بها طاقم العمل، وكذلك المأكولات الشهية اللذيذة مثل أطباق الشاورما بالحمص التي يتميز بها المطعم، والدجاج واللحوم المشوية خاصة الكباب، والسلطات الطازجة وأطباق المأكولات البحرية المميزة، فننصحك بتجربة سهرة عائلية لطيفة مع عشاء لذيذ وشهي في مطعم الصفدي.

معلومات مطعم الصفديعنوان المطعم: 127 شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971600500601+مواعيد العمل: من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة صباحًا طوال أيام الأسبوع.3- مطعم مادو دبي مول

مطعم مادو دبي مول هو مطعم تركي متميز جدًا ويعد من أحلى المطاعم في دبي، يوفر المطعم جلسات عائلية مريحة متباعدة للمزيد من الخصوصية داخل المطعم مع خلفية من الموسيقى الهادئة تمنحك المزيد من الاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق مناسبة لتناول الفطور، ويقدم مطعم مادو وجبات غداء وعشاء مميزة من أشهر أصناف المأكولات التركية مثل الأضلاع والمتبل والكباب، كما يشتهر بتقديم سلطة مادو المميزة، وطبق مشكل المشاوي الرائع، كما يجب تجربة أصناف الحلو التركي الرائعة بعد العشاء مع كوب من شاي الكرك، فتكون تجربة تناول الطعام والسهرة العائلية في مطعم مادو تجربة ممتازة ننصحك بها.

معلومات مطعم مادوعنوان المطعم: شارع المركز المالي - دبي مول - وسط مدينة دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97143882588+مواعيد العمل: من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع.4- مطعم دورز فري ستايل جريل - ستيك هاوس دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم سهرات عائلية في دبي، فعليك تجربة مطعم دورز فري ستايل دبي، وهو مطعم مميز يطل على وجهة خور دبي البحرية ليمنحك إطلالة رائعة على المياه، يقدم المطعم خدمة البوفيه المفتوح، ويقدم المأكولات البحرية الشهية وشرائح اللحم اللذيذة، كما يوفر المطعم أطباقًا نباتية لمحبي الطعام الصحي، ويضم طاقم عمل محترف في إعداد الطعام وتقديمه وخاصة المسؤولين عن تقديم الشواء، وقد أشاد الزوار برقي ونظافة المطعم وديكوراته الفخمة الراقية والجلسات العائلية التي تمنحك الخصوصية، ولهذا يُمكنك أن تستمتع بسهرة عائلية مميزة مع طعام لذيذ في مطعم دورز فري ستايل جريل بكونه من أفضل مطاعم السهرات العائلية في دبي الموصي بها.

معلومات مطعم دورز فري ستايل جريلعنوان المطعم: 314 شارع السيف -  قصر صاحب السمو الشيخ أحمد أمير قطر - بر دبي - أم هرير  - دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97142049299+مواعيد العمل: من الواحدة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.5- مطعم مسايا Masaya دبي

يعد مطعم وكافيه مسايا من أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي والذي يحظى بإقبال شديد من الزوار من جميع الفئات، بالإضافة إلى أنه واحد من أفضل مطاعم عوائل دبي الذي يقدم جلسات مخصصة للعائلات ليمنحهم المزيد من الخصوصية والهدوء، يقدم المطعم العديد من أصناف الطعام اللذيذة والشهية والتي أشاد بها الزوار مثل وجبة الكوردون بلو والمشاوي والمنسف الأردني، كما أعجب الزوار كثيرًا بطبق البحريات المشكلة والسمك المشوي.

بالإضافة إلى السلطات المتنوعة والمقبلات الشهية مثل فطيرة الجبن والزعتر والمناقيش، وكذلك العصائر الطبيعية الطازجة، كما أشاد الزوار كثيرًا بالأرجيلة العربية المميزة التي يقدمها المكان، وكذلك توفيره شاشات عرض في جميع أنحاء المطعم لمتابعة المباريات الرياضية الهامة، وبهذا يعتبر العملاء مطعم مسايا بيتهم الثاني لذلك ننصحك بتجربة مليئة بالبهجة والمرح مع مطعم وكتفيه مسايا الذي بات من أفضل مطاعم سهرات عائلية دبي تستحق التجربة.

معلومات مطعم وكافيه مساياعنوان المطعم: 72 شارع الشيخ زايد - المركز التجاري الأولي - دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971561345000+مواعيد العمل: مفتوح طوال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.6- مطعم Village Bistro دبي

يعتبر مطعم بيسترو واحد من أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي حيث يمكنك أن تحظى بتجربة طعام استثنائية بجوار المسبح وفي أجواء مفتوحة تعيد لك الحيوية والنشاط والتفاؤل، يتميز المطعم بطاقم عمل محترف وراقي وقائمة طعام مميزة أشاد بها الزوار مثل ساندويتش البرجر المميز وأطباق المشويات الشهية، وأكثر ما أعجب به الزوار هو العصائر الطبيعية والكوكتيلات الطازجة المميزة، وبهذا تكون تجربة تناول الطعام مع قضاء سهرة عائلية مميزة في مطعم بيسترو هي تجربة رائعة.

معلومات مطعم  Village Bistroعنوان المطعم: فندق ذا فيرست كوليكشن - قرية جميرا الدائرية - طابق الميزانين - دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97142756621+مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميًا من 6:30 إلى 11 ص، ومن 12:30 إلى 5 م، ومن 6 إلى 10 م مع مراعاة أوقات الراحة.7- مطعم 3 بي كيه دبي

إذا كنتم ترغبون في تجربة عشاء مميزة خلال زيارتكم لمدينة دبي، فنحن ننصحكم بتجربة مطعم 3 بي كيه المصنف كأحد أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي، حيث حصل المطعم على تقييم مميز من قبل زوار المكان الذين أشادوا وأثنوا بشدة على فخامة المطعم وموقعه الرائع داخل برج خليفة، بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة التي تتضمن أفضل الأطباق الرئيسية التي تناسب وجبة العشاء، استمتعوا بتجربة مثيرة وحماسية مع مطعم 3 بي كيه الذي يُمكننا عده من أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي بأجواء رائعة.

معلومات مطعم 3 بي كيهعنوان المطعم: برج خليفة - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - دبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97148886333+مواعيد العمل: يوميًا من السادسة مساءً وحتى الساعة الرابعة صباحًا.

إلى هنا نكون قد قدمنا أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي حيث يُمكنك قصدها لقضاء سهرة عائلية مميزة وتناول عشاء رائع، كما أوضحنا تفاصيل زيارة كل مطعم على حدى، ونرجو أن تكون زيارة موفقة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: طوال أیام الأسبوع معلومات مطعم بالإضافة إلى مواعید العمل العائلیة فی مدینة دبی فی مطعم

إقرأ أيضاً:

مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن

في خطوة مبتكرة تهدف إلى إعادة التواصل مع العالم الحقيقي، أطلق مطعم في مدينة فيرونا الإيطالية فكرة فريدة من نوعها، حيث يُطلب من الزبائن ترك هواتفهم الذكية عند المدخل. ويُمنح الزبائن الذين يجرؤون على التخلي عن هواتفهم زجاجة من النبيذ كمكافأة.

اعلان

جاءت هذه المبادرة من قبل اثنين من رواد الأعمال في فيرونا، اللذين يسعيان إلى تغيير عادات الناس، على الأقل أثناء تناولهم الطعام. وقد لوحظ أن الزبائن، الذين كانوا مترددين في البداية، بدأوا تدريجياً في التخلي عن هواتفهم والتفاعل مع الآخرين حولهم.

تتميز قائمة الطعام أيضاً بالغرابة، حيث تحمل الأطباق أسماء سكان عمارة سكنية مثل "الجاسوس"، "المدير"، "المرأة المجنونة"، و"الأشخاص في الطابق الأول". وتهدف هذه الأسماء إلى تشجيع الزبائن على التفاعل الاجتماعي وتعزيز الروابط الإنسانية.

Relatedلأول مرة في مصر.. مطعم يفتح أبوابه للمحتاجين بالمجانشاهد: "مذاق أطباق أمي".. طاهية فيتنامية مشهورة على تيك توك تفتتح مطعماً لها في لوس انجليستعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية شاهد: مطعم في الموصل يساعد العراقيات الأرامل على توفير استقلاليتهن

وفقًا للأبحاث، يقضي الأفراد في جميع أنحاء العالم ما متوسطه ست ساعات و37 دقيقة يومياً على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر. في إيطاليا، يُهدر 35% من وقتهم في استخدام هذه الأجهزة، ويشعر 21% منهم بالقلق إذا قضوا وقتاً طويلاً بعيداً عن هواتفهم. تعتبر هذه التجربة بمثابة دعوة لإعادة النظر في عادات استخدام التكنولوجيا والبحث عن توازن أكبر في حياتنا اليومية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد "جزيرة الأحلام" تتحول إلى كابوس للسياح.. قتلى وجرحى بانهيار سقف مطعم بجزيرة مايوركا تسمم غذائي جماعي في مطعم برغر في السعودية.. وفاة شخص وإصابة 75 آخرين الواقع الافتراضي اعتماد التكنولوجيا الرقمية مطاعم إيطاليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next الخارجية الإماراتية تستنكر استهداف مقر سفيرها في الخرطوم وتتهم الجيش السوداني بالتصعيد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلجنوب لبنانحسن نصر اللهغزةاعتداء إسرائيلروسيالبنانقصفقتلقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في مطعم برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • رابط تسجيل خدمة تعبئة الغاز للمطاعم
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • قلب واحد تحت القصف قصة التضامن اللبناني في وجه إسرائيل
  • معارض تفاعلية مبتكرة لإثراء تجارب المتسوَّقين في "مول عُمان"
  • "وإنك بأعيننا"