أعلنت منصة Airbnb "إير بي إن بي" لتأجير العقارات أنها ستحظر استخدام الكاميرات الأمنية الداخلية في العقارات المدرجة على موقعها في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية الشهر المقبل.

وقالت منصة إيجار العقارات عبر الإنترنت التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أمس الاثنين إنها تحاول "تبسيط" سياستها المتعلقة بالكاميرات الأمنية مع منح الأولوية للخصوصية.

إقرأ المزيد شركة Airbnb تعلق جميع عملياتها في روسيا وبيلاروس

وقالت رئيس سياسة المجتمع والشراكات في "إير بي إن بي" جونيبر داونز في بيان معد مسبقا: "تم إجراء هذه التغييرات بالتشاور مع ضيوفنا ومضيفينا وخبراء الخصوصية، وسنواصل طلب التعليقات للمساعدة في ضمان نجاح سياساتنا لصالح مجتمعنا العالمي".

سمحت "إير بي إن بي" باستخدام كاميرات المراقبة الداخلية في المناطق المفتوحة، طالما تم الكشف عن مواقع الكاميرات على صفحات العقارات المعروضة.

وبموجب السياسة الجديدة، يظل من حق ملاك العقارات المعروضة استخدام كاميرات جرس الباب وأجهزة مراقبة الضوضاء، والتي يسمح بها فقط في الأماكن المشتركة، طالما تم الكشف عن موقع الأجهزة ووجودها.

تتوقع "إير بي إن بي" أن يؤثر تحديث سياستها على عدد محدود من أصحاب العقارات لأن أغلب العقارات المعروضة على قوائمها لا تدرج وجود كاميرات أمن داخلية.

وتدخل تعديلات السياسة حيز التنفيذ في الثلاثين من أبريل المقبل.

في تقرير أرباح الربع الأخير من العام، الشهر الماضي، قالت "إير بي إن بي" إن حجوزاتها وإيراداتها ارتفعت، مضيفة أن الطلب ما زال قويا.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن

شنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في مكتبها بمحافظة حفر الباطن، حملة تفتيشية مكثفة على سوق الخضار والفواكه بالمحافظة.
وأسفرت الحملة، التي قادها قسم الأسواق والنفع العام والمسالخ وبتوجيه من مدير المكتب الأستاذ زبن الشمري، عن إتلاف ومصادرة 107 كجم من الخضار والفواكه المتنوعة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
أخبار متعلقة بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملة تهدف لمتابعة جودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين - اليومالاهتمام بجودة المنتجات الغذائيةوأكدت أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها الدائم على سلامة وجودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين، مشددة على تطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين.
ودعت المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يشاهدونها في الأسواق، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لضمان تطبيق أشد العقوبات على المخالفين.

مقالات مشابهة

  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • طالما استمرت حرب غزة.. هكذا قلّل مستشرق إسرائيلي من فرص التطبيع مع السعودية
  • ميتا تغير سياستها لأكثر كلمة عربية خاضعة للإشراف على منصاتها
  • خطوة هامة لضمان خصوصيتك عند استخدام الواي فاي ..فيديو
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • قرار بتمديد التغطية الأمنية من "الشاباك" لحماية عائلة نتنياهو
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن