بوابة الوفد:
2024-09-29@05:40:13 GMT

إحالة 5 أشخاص للجنايات لطعنهم شابًا في مشاجرة

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

أحالت النيابة العامة 5 أشخاص للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة قتل شاب طعنًا بالسكين أثناء مشاجرة بينهم، بسبب دفاعه عن صبى صغير في منطقة دار السلام.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة دار السلام من مستشفى قصر العينى، بوصول شاب مصابًا بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء محاولة إسعافه وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "محمود ح"، في العقد الثالث، ويعمل في محل لبيع العطارة ملك والده، وبالفحص تبين إصابته بـ 6 طعنات.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 متهمين، وأن خلافًا وقع بين المتهمين والمجنى عليه قبل عدة أشهر بسبب لعب الأطفال تجدد بينهم وقاموا بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء على أثره، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه بالمستشفى، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بقتل المجنى عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة 5 أشخاص مشاجرة دار السلام مستشفى قصر العيني صبى

إقرأ أيضاً:

«أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات

خلال أحداث سباق الناشئات للسيدات في بطولة العالم للدراجات يوم الخميس الماضي، تعرضت المتسابقة مورييل فورير، البالغة 18 عاما، لحادث أليم على أحد الطرق بمدينة زيورخ السويسرية، أدى إلى وفاتها بعد ساعات قليلة من وصولها إلى المستشفى، وفقا لما ذكرته صحيفة إندبندنت.

وقال الاتحاد الدولي للدراجات، إن لاعبة الدراجات تعرضت للإصابة يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم نقلها على الفور إلى المستشفى بطائرة هليكوبتر «طوارئ»، حيث توفيت متأثرة بإصابة خطيرة في الرأس.

كان لها مستقبل مشرق

ونشر الاتحاد الدولي للدرجات بيانا جاء فيه: «ببالغ الحزن، علم الاتحاد الدولي للدراجات واللجنة المنظمة لبطولة العالم لسباقات الدراجات على الطرق في زيورخ، اليوم بالخبر المأساوي بوفاة لاعبة الدرجات السويسرية الشابة مورييل فورير، وبوفاة مورييل فورير، يفقد مجتمع الدراجات الدولي متسابقة كان لها مستقبل مشرق أمامها».

والجدير بالذكر أن «فورير»، احتلت المركز 44 في سباق للسيدات الصغيرات، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان في ظروف ممطرة بعد هطول أمطار غزيرة يوم الخميس، وقد بدأت التحقيقات في الحادث من أجل الوقوف على ملابساته.

رئيسة سويسرا تنعى رحيل لاعبة الدراجات

رئيسة سويسرا فيولا أمهرد، نعت اللاعبة السويسرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «لقد صدمت بوفاة متسابقة الدراجات تحت 19 عامًا مورييل فورير، بعد حادثها في بطولة العالم للدراجات في زيوريخ، أتقدم بخالص التعازي لعائلتها، أفكاري مع عائلة الدراجات بأكملها».

مقالات مشابهة

  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • إحالة عاطل للجنايات في هتك عرض فتاة معاقة بالقاهرة
  • إحالة شخصين للجنايات في خطف فتاة وطلب فدية بالمطرية
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • بسبب 3 أغنام ماشية.. تفاصيل جديدة في قتل عاطل لجاره بالوراق
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية