شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سكاي سبورتس مدرب فولهام يرفض عرض الأهلي السعودي، 09 54 م الأحد 23 يوليو 2023 ماركو سيلفا مدرب فولهام كشفت شبكة سكاي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سكاي سبورتس: مدرب فولهام يرفض عرض الأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سكاي سبورتس: مدرب فولهام يرفض عرض الأهلي السعودي

09:54 م | الأحد 23 يوليو 2023

ماركو سيلفا مدرب فولهام

كشفت شبكة «سكاي سبورتس»، عن أن المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام، قد رفض عرضًا من الأهلي السعودي لقيادته، خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بداية من الموسم المقبل.

ماركو سيلفا يرفض عرضا بـ40 مليون يورو لتدريب أهلي جدة 

وأكدت الشبكة، أن ماركو سيلفا رفض عرض الأهلي السعودي، الذي وصل إلى راتب 40 مليون يورو لمدة موسمين، لكنه قرر البقاء والالتزام بعقده مع فولهام الإنجليزي.

وقال «سيلفا» في تصريحات نشرتها سكاي سبورتس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد وديا، ردًا على أنباء عرض الأهلي السعودي له: «لن أتحدث عن هذا الموقف، لم آت إلى هنا للحديث عن العروض، لقد أظهرت التزامي تجاه هذا النادي».

ومن المقرر أن يلتقي فريق فولهام مع نظيره برينتفورد وديًا، ضمن المعسكر التدريبي لكتيبة المدرب ماركو سيفا.

ويعمل سؤولو أهلي جدة على حسم عدة صفقات، أبرزها الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان سان ماكسيمان.

مدرب فولهام يكشف موقف ميتروفيتش بعد مفاوضات الهلال السعودي

وكان فريق أهلي جدة قد تعاقد بشكل رسمي مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وعلق ماركو سيلفا على موقف المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، في ظل رغبته في الانتقال لنادي الهلال السعودي: «لن يلعب ضد برينتفورد، كما حدث في مباراة الأربعاء الماضي، هو لا يتدرب مع زملائه، وهذا ليس السيناريو المثالي بالنسبة له».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارکو سیلفا سکای سبورتس

إقرأ أيضاً:

“سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024

البلاد – الرياض

شاركت شركة “سكاي ويز” في فعاليات يوم السياحة العالمي الذي استضافته السعودية للمرة الأولى في عاصمتها الرياض، يومي 27 و28 سبتمبر الماضي، وقد شهد الحفل حضور أكثر من 500 من القادة والخبراء والمسئولين في قائمة المتحدثين في الجلسات الحوارية المصاحبة ليوم السياحة العالمي، من 120 دولة حول العالم.

ويأتي هذا الاحتفاء بالتعاون مع المجموعة الإعلامية “فوج”، إحدى أكبر اتحادات شركات التواصل والإعلام في القطاع الخاص بالمنطقة، والتي تضم تحت مظلتها 10 شركات وطنية؛ لتقدّم شركة سكاي ويز من خلالها خدمات متكاملة في مجال السياحة والسفر، تشمل إصدار التأشيرات، وتذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، إضافة إلى برامج سياحية شاملة.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة سكاي ويز عبد الإله بن ناصر أبانمي: أن قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية يشهد نهضة غير مسبوقة، وذلك بفضل الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله-، لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية السعودية 2030.

وأضاف: نحن في شركة “سكاي ويز” نقدم مفهومًا جديدًا للسفر، ونسعى للتميّز والريادة في تقديم تجارب ورحلات مبتكرة، حيث يحظى المسافرون بأعلى مستويات الخدمة والدقة، مع التزام تام بتلبية كافة متطلبات الرحلة واحتياجات المسافرين.

وتقام هذه الفعالية برعاية “سكاي ويز”، وذلك بعد أربع سنوات من استضافة الاحتفال بيوم السياحة العالمي في عام 2019، وتُعد المشاركة التفاعلية محفزًا قدمت فيها الشركة عدد من الجوائز والخدمات السياحية، بالإضافة إلى الاحتفاء بيوم السياحة العالمي الذي انطلق قبل 43 عامًا.

وشهدت الفعالية حضور نخبة من الشركات الإعلامية والشباب المتطلع للسفر والسفر حول العالم، حيث سلطت الشركة الضوء على الاستثمار في الإنسان، وتأمين سبل العيش، وبحث سبل التفاهم والتعاون المشترك لاستكشاف الفرص وتوسيع نطاق التأثير الاقتصادي والاجتماعي لصناعة السياحة، لتشمل شريحة أوسع من الناس في جميع أنحاء العالم.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • “سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • مدرب مولودية الجزائر يرفض منح لاعبيه الراحة قبل الكلاسيكو  
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي