دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشبت مشاجرة بين لاعبو نادي النصر السعودي وأفراد نادي العين الإماراتي، بعد نهاية مباراة الفريقين على أرض ملعب "الأول بارك"، الاثنين، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأظهرت لقطات مصورة اشتباك بالأيدي بين لاعبين فريق "العالمي"، بينهم أوتافيو وأليكس تيليس، وبعض من أفراد نادي العين، قبل أن يتدخل بعض من الحاضرين في المستطيل الأخضر ورجال الأمن لفض الاشتباك.

وكان نادي النصر قد فاز على ضيفه العين بأربعة أهداف لثلاثة، ليتعادل الفريقان بنتيجة 4/4 في مجموع المباراتين.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت لصالح النادي الإماراتي بنتيجة 1/3، ليضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي في المسابقة الآسيوية.

الإماراتالسعوديةالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانادي النصر السعودينشر الاثنين، 11 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

نادي العين يجمع بين رحيمي وشبيهه والدولي المغربي يسلمه هدية تذكارية (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نشرت إدارة نادي العين الرياضي مقطع فيديو أثار تفاعلًا كبيرًا بين المشجعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على نطاق واسع يظهر شبيه اللاعب المغربي سفيان رحيمي بشكل كبير، ما أثار دهشة وتساؤلات المتابعين.

وظهر شبيه رحيمي في الفيديو وهو يرتدي القميص رقم 21 الخاص بنادي العين أثناء تواجد الدولي المغربي في صالة الألعاب الرياضية وذلك قبل حصة تدريبية قررت إدارة النادي السماح للشبيه بحضورها.

وكانت المفاجأة عندما ظهر سفيان رحيمي بنفسه في الفيديو، حيث كان يرحب ويصافح الشبيه، وهو ما زاد من حدة التفاعل، حيث لم تتوقف الالتفاتة هنا، بل قام رحيمي بإهداء الشبيه وشاحًا تذكاريًا لنادي الرجاء الرياضي، في واقعة تجمع بين الحميمية والروح الرياضية.

وأضفى الشبيه لمسة إضافية من المرح على الفيديو عندما قام بتقليد احتفال سفيان رحيمي، وهو الأمر الذي زاد من حماس المشجعين وجعل الفيديو ينتشر بسرعة أكبر، ما عزز العلاقة بين اللاعب وجمهوره وخلق لحظات ممتعة تعكس الروح الرياضية والتواصل الحميمي بين النجم الرياضي ومحيطه.

 

زيارة خاصة لرحيمي اليوم ?

سفيان x2 ? pic.twitter.com/hj2rSBwRGS

— نادي العين (@alainfcae) September 24, 2024

مقالات مشابهة

  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • نادي العين يجمع بين رحيمي وشبيهه والدولي المغربي يسلمه هدية تذكارية (فيديو)
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي