صدى البلد:
2024-10-05@07:41:57 GMT

چوري بكر: «مفيش ست ما بتاخدش بالها إنها بتتخان»

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

نشرت الفنانة جوري بكر، صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لأحدث إطلالاتها باللون الأسود، وعلقت عليها: “مفيش ست ما بتاخدش بالها إنها بتتخان.. مسار إجباري (سناء)”.

وتدور قصة مسلسل "مسار إجباري" حول "عمر" الذي يؤدي دوره الفنان عصام عمر، وهو طالب جامعي، يفاجأ بعد وفاة والده، بوجود أخ غير شقيق له، وهو "حسين" الذي يجسد دوره أحمد داش، فيصاب بصدمة، لكنه يضطر أن يتعايش مع الواقع، ويعيش شقيقه الآخر نفس الصدمة، حيث لا يقبل أن يكون له شقيق.

وخلال المسلسل تحدث مفاجأة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

وينتمى مسلسل مسار إجباري لأعمال الـ 15 حلقة التي تسيطر على أغلب مسلسلات رمضان، حيث تتماشى مع اهتمامات الجمهور، الذي يتجه للعرض على المنصات الإلكترونية.

مسلسل "مسار إجباري" من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجوري بكر، ونور محمود، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، ومحسن منصور، وجهاد حسام، ونورين أبو سعدة، وإبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، من سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

بحضور المانع.. الدبيبة يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني

ليبيا – تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة، في اجتماع مع وزير النفط والغاز المكلف خليفة عبدالصادق، وعضو مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار مصطفى المانع، ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني.

الاجتماع ناقش بحسب منصة “حكومتنا”،سبل تعزيز التعاون مع الشركات الأجنبية وتسهيل عودتها للعمل في ليبيا، وفي مختلف القطاعات، خاصة في قطاع النفط والغاز.

وأكد رئيس الوزراء أهمية توفير البيئة الاستثمارية المناسبة لعودة الشركات الأجنبية، مشيرًا إلى الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع النفطي في تعزيز الاقتصاد الليبي وتأمين الموارد المالية اللازمة لدعم الاستقرار والتنمية.

وشدد الدبيبة على ضرورة استكمال المشروعات النفطية العالقة وتطوير البنية التحتية للطاقة، بما يسهم في زيادة الإنتاجية واستقرار الإمدادات النفطية.

مقالات مشابهة

  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • «التعليم» تحسم جدل إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية: «مفيش تغيير»
  • بحضور المانع.. الدبيبة يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني
  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة
  • الموت يغيّب زوجة شقيق البطريرك الراعي
  • «الدبيبة» يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره بالاقتصاد
  • زوجة شقيق البطريرك الراعي في ذمة الله
  • الحوثي تقول إنها هاجمت عمق إسرائيل