شهدت أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الثانية، معرفة الشيخ (صابر) - حمادة هلال، بحقيقة (سميح) - فتحي عبد الوهاب، وأنه إبليس، ولكنه متخفي في هيئة إنسان طيب ويقدم أعمال خيره للناس.

 

وتتوالى الأحداث بدخول (الشيخ صابر) في مشاكل مع والدته (حنان سليمان) وزوجته رحاب (هبة مجدي) بسبب حديثه عن (سميح) بأنه شخص شرير ومؤذي.

مسلسل المداح

وتكتشف رحاب وهي تزور والدها في المقابر أنه يوجد عمل على صورتها، ويظهر لها والدها (جمال عبد الناصر) ويحذرها من زوجها صابر (حمادة هلال) ويبلغها أن هو صاحب العمل ليربطه بحبها.

 

وتنتهي الحلقة بذهاب (صابر) - حمادة هلال، إلى (ضرغام) - فتوح أحمد، ليعرف منه الطريق إلى الورث، ولكن يظهر صخر (دياب) ليقتله ويتلاعب باساليبه الشيطانية ليتهم صابر ( حمادة هلال ) بقتل فتوح أحمد.

مسلسل المداح

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

ويعرض مسلسل المداح أسطورة العودة، الساعة 8 على قناة MBC   مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 

مسلسل المداح أسطورة العودة، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

مسلسل المداحمسلسل المداح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المداح أسطورة العودة المداح أسطورة العودة حمادة هلال دياب فتحى عبد الوهاب مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»

تنظر محكمة جنح الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، رابع جلسات محاكمة سماح مصطفى والمعروفة بـ إنجي حمادة، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ فيديو المطبخ.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع إنجي حمادة.

وأقر التيك توكر كروان، مشاكل باعترافات تفصيلية، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

وقال «مشاكل»، إنه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق «تيك توك»، قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من أجل تحقيق أرباح مالية.

وتابع كروان مشاكل: «اتفقنا على عمل فيديو وإيهام المتابعين إننا متزوجين.. إنجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة».

وأنكر المتهم الزواج من إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل، في اعترافاتها عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

مقالات مشابهة

  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد