فنون، درجة الحرارة 61 هالة صدقي توجه رسالة للشعب المصري،09 39 م الأحد 23 يوليه 2023 شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها فيديو لها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درجة الحرارة 61.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب المصري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درجة الحرارة 61.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب المصري

09:39 م الأحد 23 يوليه 2023

شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها فيديو لها من إحدى الدول وظهرت في سيارة بجانب أحد الأشخاص وتحدثا عن درجة الحرارة التي تعدت ال٥٠ وال٦٠ درجة في هذه الدولة

ونشرت "هالة" الفيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقالت: "رسالة للشعب المصري.. عارفين لو حد مصري اشتكى وقال الدنيا حر؟ حد ينطق ويفتح بوقه ويقول الدنيا حر .. هنقول إيه؟ طراوة وطراوة الطراوة كمان .. عمار يا مصر".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وهو بطولة محمد رمضان ، ومن تأليف وإخراج محمد سامي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

وجهت الفنانة أية سماحة، رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وشاركت أية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أحبكم جميعاً، تجمع أبطال عمر أفندي».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15، عودة عمر «أحمد حاتم» إلأى منزله مرة أخرى، وازياد تعلقه بابنته التي يكمل لديها حقيقة القصة في الحقبة الماضية، رغم المشكلات التي تحدث بينه وبين زوجته «ماجي»، ولكنه من الممكن أن يختارها بسبب ابنته، خاصة أنها بدأت تتغير خلال الأحداث الماضية وتقف أمام والدها، وترفض زبنات الذهاب معه إلى عالمه والدخول معه في قصة حب بعدما يكشف لها عن زواجه وابنته.

اقرأ أيضاًداليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. اعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: زيارة رئيس الأركان لحدود غزة بعثت برسائل طمأنينة للشعب المصري
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها