بوابة الوفد:
2024-10-02@01:12:17 GMT

حسام حسن يزور أحمد رفعت في المستشفى

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر علي التوجه للمستشفي المتواجد بها  أحمد رفعت لاعب فيوتشر للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية بعد أن تعرض أحمد رفعت  للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.


وتواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة الاتحاد السكندري لمتابعة المباراة .

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وأكد الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

وتابع:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

وأكمل:" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • البليهي يزور فهد المولد في المستشفى .. صورة
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات