المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان).

وأكد سموه أن هذه الموافقة الكريمة على تدشين الحملة في نسختها الرابعة تجسد اهتمام القيادة الرشيدة ورعايتها ودعمها المستمر لكل ما يُعزز العمل الخيري.

أخبار قد تهمك أمير الرياض: الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري امتداد لاهتمام القيادة الرشيدة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 2:01 صباحًا مفتي عام المملكة: موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية يجسد اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 1:32 صباحًا

وأضاف سموه أن ذلك يأتي امتدادًا للنهج الكريم في دعم العمل الخيري، وتعزيز التكافل الاجتماعي، وهو ما تقوم عليه هذه الدولة المباركة من حرص على تنمية الإحسان والعمل الخيري وتعزيزه بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأشار سموه إلى ما يوليه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- من دعم واهتمام لمنصة إحسان، ويأتي امتداداً لعنايته واهتمامه – حفظه الله – بالعمل الخيري والإنساني.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بالعمل الخيري.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحملة الوطنية للعمل الخيري الرياض على إطلاق الحملة الوطنیة الوطنیة للعمل الخیری بالعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية

أكدت سارة الأميري وزيرة التربية والتعليم، أن إعلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه الفيادة للمسيرة التعليمية.

وقالت الأميري، عبر منصة إكس": "إعلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 من فبراير (شباط) اليوم الإماراتي للتعليم، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمسيرة التعليمية الوطنية، التي بدأها والدنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كما ترسخ في أذهان الأجيال الحالية والمستقبلية أهمية العلم والتعلم وتُخلد إنجازات كوادرنا التربوية ممن قدموا وما زالوا يقدمون نماذجاً مُلهمة في العطاء والإخلاص.. شكراً قيادتنا على الدعم المستمر واللا محدود".

#محمد_بن_زايد يعتمد 28 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"https://t.co/i4117bOTPl pic.twitter.com/ZPFqAZYNxu

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 30, 2024

إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يوم 28 من فبراير اليوم الإماراتي للتعليم، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمسيرة التعليمية الوطنية، التي بدأها والدنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، كما ترسخ في… https://t.co/Qb1EEXltaz

— Sarah Al Amiri (@SarahAmiri1) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • حزب الحركة الوطنية: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن وصوله لمستحقيه
  • بريطانيا وفرنسا تدعوان لوقف إطلاق النار في لبنان وتعزيز الحلول الدبلوماسية
  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها
  • وزير الثقافة: القيادة الرشيدة تدعم تنمية القدرات البشرية في كل المجالات
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك