هن، طريقة سحرية للتخلص من الصراصير والحشرات بشكل نهائي مكونات في مطبخك،علاقات و مجتمع بسبب زيادة الحشرات في فصل الصيف تعرفي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة سحرية للتخلص من الصراصير والحشرات بشكل نهائي.. «مكونات في مطبخك»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة سحرية للتخلص من الصراصير والحشرات بشكل نهائي.....

علاقات و مجتمع

بسبب زيادة الحشرات في فصل الصيف تعرفي على طريقة سحرية للتخلص من الصراصير والحشرات بشكل نهائي، بمكونات بسيطة في منزلك وهي الخميرة التي تدخل ضمن الوصفات المختلفة التي تخلصك من حشرات أخرى مثل الناموس، وفي السطور التالية يقدم لك «هن» وصفات مختلفة تخلصك من الصراصير وبقية الحشرات الصييفية المزعجة في بيتك.

طريقة سحرية تخلصك من الصراصير والحشرات

أولًا: طرق التخلص من الصراصير بأحجامها المختلفة.

تعد الخميرة من المكونات الطبيعية السحرية، التي تساعدك في التخلص منها، هي والنمل الموجود في منزلك، إذ يمكنك تحضير خلطة الخميرة والسكر لعمل مصيدة الناموس، باستخدام ربع كوب سكر وكوب ومياه دافئة وملعقتين خميرة، ووضعها في مختلف أرجاء المنزل، وتوزيعها على الأبواب ومداخل الشقة والشبابيك والبلكونات، بحسب موقع cdc مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي.

طريقة التخلص من النمل

يشكل النمل هو الآخر أزمة في الكثير من البيوت؛ لأنه من حشرات الصيف المزعجة، وباستخدام النعناع يمكنك التخلص منه فهو واحد من أكثر الطرق الطبيعية الآمنة التي تعمل على التخلص من النمل نهائيا، فقط استخدمي زيت النعناع، وزيت أي نبتة عطرية أخرى، ثم اخلطي من 10 إلى 20 قطرة من زيت النعناع العطري، مع حوالي كوبين من الماء، ويوضع الخليط في زجاجة بخاخة، واستخدميها في الرش على النمل والمناطق الموبوءة، ويمنحك هذا السائل رائحة رائعة للمنزل، ويطرد النمل نهائيا.

طرق التخلص من الفئران

أما الفئران التي بمجرد ارتفاع درجات الحرارة تنتشر في كل مكان، استخدمي لها الروائح العطرية النفاذة، فهي قادرة بشكل عام على أن تخلصك منها، بالإضافة إلى القوارض والحشرات الأخرى، منها القرنفل الذي يمكن استخدامه بشكل يومي لطرد الفئران والقوارض والحشرات، ومن السهل إبعاد الفئران عن طريق رش أشياء ذات روائح قوية مثل الفلفل الأسود، وأوراق النعناع أو الشاي أو البابونج المغلية، في أرجاء البيت، خاصة زوايا الغرف، وبعد الانتظام عليها تتخلصي من تواجدهم حولك في المنزل أو الأماكن القريبة منك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التخلص من تخلصک من

إقرأ أيضاً:

مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة

سرايا - قال المفوض العام لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، فيليب لازاريني، الخميس، إن التخلص من الوكالة الأممية "أصبح أحد أهداف الحرب" في غزة، مشيرا إلى أن الهجوم على "أونروا" هدفه "تجريد الفلسطينيين من دولتهم".

وأوضح لازاريني خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، "نتعرض لهجمات قاسية وتأتي من كل زاوية وليست عن عملياتنا فحسب بل على الصعيد السياسي والتشريعي وتشويه السمعة".

وحذر من أن "الهجوم ليس ضد أونروا فحسب بل على نظام الأمم المتحدة وعلى المجتمع الدولي ويهدف إلى تجريد الفلسطينيين من دولتهم وإلى إضعاف ووضع حد لأمل في حق تقرير المصير ...".

وتحدث عن "جهود للقضاء على أونروا وتفكيكها وجعلها غير قانونية"، مضيفا أن التخلص من الوكالة أصبح "هدفا من أهداف الحرب"، وهذا "لا علاقة له بخرق الحيادية".

لازاريني تطرق إلى ملف تمويل الوكالة التي تواجه عجزا ماليا. وقال دول عدة ممولة لأونروا "ستضطر لتخفيض موازنتها في العام المقبل" بسبب دخولها "حالة انكماش".

وقال إن الوكالة ستتابع مع عدد من الدول "للتأكد من جسر الهوة في التمويل حتى نهاية العام الحالي"، موضحا أن أونروا "غطت" حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

لازاريني أشار إلى مليون طفل يعيشون بين الركام ويعانون من الصدمة في غزة بينهم 600 ألف طفل في سن الدراسة، وأضاف في هذا الصدد، أن 600 ألف طفل "أضاعوا سنة كاملة من التعليم".

وحذر من "التضحية بجيل كامل إن لم يعودوا إلى التعليم". وقال "إذا لم يرجع الأطفال إلى التعليم فإنه "سيكون زرعا لبذور المزيد من الكراهية والعنف والتطرف في المستقبل".


مقالات مشابهة

  • اكتشاف نملة جديدة في البحرين.. مهمة علمية تنتهي بصيد ثمين
  • مكونات منزلية.. وصفات للتخلص من الكرش
  • 7 مكونات فعالة لحماية الجلد من الشيخوخة
  • طريقة عمل اللبنة في المنزل بـ٣ مكونات فقط
  • مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة
  • وزير التعليم: سنحل مشكلة عجز المعلمين في المدارس بشكل نهائي خلال أيام
  • العراق يجدد التزامه الجاد بالتعاون مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه بشكل نهائي
  • بحث علمي يكشف أسرار النمل الحفار.. لديه قدرة فريدة على علاج نفسه
  • مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب
  • الفرنسي رافائيل فاران يعلن اعتزاله لـ كرة القدم بشكل نهائي