بحث العديد من المشاهدين على محركات موقع "جوجل" بمصر، عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، بالتزامن مع  انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، والذي يضم ما يقرب من 20 عملًا.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة 1 

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، بنجاح الفنانة غادة عبد الرازق، في صيد عقرب نادر، والذي ظلت تبحث عنه لمدة تزيد عن ثلاثة سنوات، وذلك لاستخلاص السم منه.

واستكملت غادة عبد الرازق والتي تجسد شخصية "عايدة"، بإرسال صورة للعقرب إلى زوجها الفنان محمد علاء، والذي بدوره قام بالاحتفال بالإنجاز بحسب وصفه، وذلك لكون نوعية العقرب نادر.
وتابعت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، بذهاب غادة عبدالرازق وزوجها للاحتفال بصيد العقرب، وأثناء رقصهما تمنت حدوث حمل، ليرد عليها زوجها قائلاً:" بقالنا سنين متجوزين وكل شوية يحصل حمل وميكملش".

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، بجانب من التشويق، حيث لدغ العقرب الفنانة غادة عبد الرزق، أثناء عملها عليه، فتحاول إنقاذ نفسها سريعا وتضع مواد كثيرة على يديها مكان اللدغة، ولكنها تفقد وعيها بالنهاية.

مسلسل صيد العقارب يتصد التريند


فيما تصدر هاشتاج جاءت باسم "صيد العقارب"، على محركات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها موقع "إكس"، وكذلك موقع "فيس بوك"، فور عرض المسلسل، علاوة على مؤشرات موقع "جوجل"، التي أظهرت بحث المشاهدين على تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل صيد العقارب 


مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب:

ويشار إلى أن مسلسل مسلسل صيد العقارب، يعرض في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على فضائية "سي بي سي"، ويعاد الساعة الثانية والربع صباحًا، والثانية إلا ربع ظهرًا.

مسلسل صيد العقارب:


من ناحية أخرى، يذكر أن مسلسل صيد العقارب، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

أحمد الفيشاوي يكشف كواليس علاجه النفسي منذ عام 1997| لهذا السبب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى من مسلسل صید العقارب غادة عبد

إقرأ أيضاً:

"قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان الشاب  مصطفى منصور، منذ قليل،  على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" صورا لسيارته بعد حادث السير الذى تعرض له.

وعلق  الفنان مصطفى منصور، على صور الحادث: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله".

وكان أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل الماراثون الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبدالغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس