صحيفة صدى:
2024-06-29@15:01:35 GMT

دباس الدوسري : أنت دايم تتهور .. وفي الآخر تتعور

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

دباس الدوسري : أنت دايم تتهور .. وفي الآخر تتعور

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي دباس الدوسري بعد خسارة النصر وخروجه من بطولة دوري أبطال آسيا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم ضد نادي العين الإماراتي.

وغرد الدوسري عبر حسابه الشخصي في موقع إكس قائلاً :” أنت دايم تتهور .. وفي الآخر تتعور .. وصلوها لمهاوش”

ويذكر أن نادي النصر ودع بطولة دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام العين الإماراتي في إياب دور ربع نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دباس الدوسري دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض