شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن بوسالم احتراق ضيعة فلاحية وإنقاذ عائلة تعرّضت للاختناق، 23 07 2023 19 51تمكّن أعوان فرقة الحماية المدنية ببوسالم من إخماد حريق بضيعة فلاحية بمنطقة العشايشية ببوسالم وإنقاذ عائلة من الاختناق،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوسالم: احتراق ضيعة فلاحية وإنقاذ عائلة تعرّضت للاختناق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوسالم: احتراق ضيعة فلاحية وإنقاذ عائلة تعرّضت للاختناق
23/07/2023 19:51

تمكّن أعوان فرقة الحماية المدنية ببوسالم من إخماد حريق بضيعة فلاحية بمنطقة العشايشية ببوسالم وإنقاذ عائلة من الاختناق.

وكانت قاعة العمليات بفرقة الحماية المدنية ببوسالم، قد تلقّت إعلاما على اندلاع حريق بضيعة فلاحية منطقة العشايشية من معتمدية بوسالم، وعلى الفور تمّ توجيه 4 شاحنات إطفاء من بوسالم وجندوبة وغارالدماء وشاحنة إطفاء تابعة للغابات.

وعند الوصول، اتّضح وأنّ الحريق أتى على أشجار مثمرة مختلفة وأعشاب جافة وسياج إضافة لتضرّر الجدران الخارجية للضيعة، ورغم كثافة الدخان فقد تمكّنت وحدات الإطفاء من السيطرة على الحريق من جوانبه المختلفة ومنع انتشاره وتجنّب خسائر فادحة بعد تدخّل دام ساعتين كما تمّ بالتوازي مع نقل رجل وأبنائه بواسطة سيارة إسعاف الحماية المدنية إلى المستشفى المحلي ببوسالم بعد تعرّضهم للاختناق من جراء كثافة الدخان والهلع.

وقد أكّد مصدر طبي من مستشفى بوسالم أنّه تمّ إسعافهم وتجاوزوا مرحلة الخطر.

عبد الكريم السلطاني 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

ترامب: طلبت من بايدن زيادة عدد فريق الحماية الخاص بي

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب على ضرورة وجود المزيد من الأفراد في فرق الحماية الخاصة به، وذلك بعدما ألقت الشرطة القبض على مشتبه بتنفيذه محاولة مفترضة لاغتيال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية.

وقال ترامب في مقابلة بثت على منصة "إكس"، إنه أبلغ الرئيس جو بايدن بحاجته إلى المزيد من الأفراد في الفريق المسؤول عن حمايته، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية.

وأضاف: "كان بايدن لطيفا جدا. اتصل ليتأكد بأني بخير. أبلغته بحاجتي إلى المزيد من الأشخاص لحمايتي خلال الفعاليات التي أشارك فيها".

ونسب ترامب الإثنين تعرضه لما بدا أنه محاولة اغتيال ثانية، إلى "خطاب" كل من الرئيس بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وأكد المرشح الجمهوري عبر شبكة "فوكس نيوز" أن المشتبه به في الحادث "كان يؤمن بخطاب بايدن وهاريس وتحرّك بناء على ذلك"، مضيفا أن "خطابهما يؤدي إلى تعرضي لإطلاق نار".

وفي المقابل، شدد بايدن الإثنين على أنه ندد على الدوام بالعنف السياسي، حيث قال في فيلادلفيا: "نددت على الدوام بالعنف السياسي وسأظل أندد به"، مضيفا "في أميركا، نقوم بتسوية خلافاتنا في شكل سلمي في صناديق الاقتراع، وليس تحت وطأة تهديد بندقية".

ويوم الإثنين وجهت إلى المشتبه به الذي اعتقل في إطار التحقيق في محاولة الاغتيال المفترضة التي تعرض لها ترامب، تهمتا حيازة سلاح في شكل غير قانوني وحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي.

ووجهت التهمتان إلى راين ويسلي روث (58 عاما)، وهو أميركي موال لأوكرانيا في الحرب مع روسيا اعتقل الأحد، خلال مثوله للمرة الأولى أمام قاض فيدرالي في فلوريدا.

مقالات مشابهة

  • ترامب: طلبت من بايدن زيادة عدد فريق الحماية الخاص بي
  • الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • إيكونوميست: الشركات العائلية تسيطر على اقتصاد الهند
  • عائلة الشهيد الجازي: لم نستلم جثمانه بعد
  • مقتل شخص ومصرع عائلة في ذي قار وكركوك
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • عشية الإحتفال بالمولد النبوي.. الحماية تُحذر من المفرقعات