شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البلطان يشكر وزير الرياضة على دعمه لتطوير استاد نادي الشباب، تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان، وأعضاء مجلس إدارته ومنسوبي النادي وجماهيره، بالشكر إلى وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "البلطان" يشكر وزير الرياضة على دعمه لتطوير استاد نادي الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"البلطان" يشكر وزير الرياضة على دعمه لتطوير استاد...

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان، وأعضاء مجلس إدارته ومنسوبي النادي وجماهيره، بالشكر إلى وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على دعمه ومساندته لمجلس الإدارة طوال فترتها والذي توّج بتطوير استاد نادي الشباب الرياضي.

وتابع نادي الشباب عبر بيانه:"ومتابعته المستمرة وحرصه على إتمام هذه المنشأة بأعلى المعايير والمواصفات وتذليل كافة الصعوبات، ليكون الاستاد الرياضي بمواصفات عالية، سيكون ضمن أبرز المنشآت الرياضية في العاصمة الرياض".

وأتم نادي الشباب البيان بتقدم مجلس الشباب بالشكر والتقدير لنائب الوزير ومساعده، المساعدون والوكلاء، وكافة منسوبي وزارة الرياضة على اهتمامهم بمتابعة متطلبات النادي، وتسخير كل جهودهم تجاه احتياجات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"، والذي يهدف الى التصدي لكافة اشكال الظواهر السلبية والمجتمعية بين الشباب، بالاضافة إلى فتح حوار بناء بين الشباب وقادة الفكر والمبدعين وأصحاب الرؤي.

حضر اللقاء الدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق، الدكتور محمود مسلم، عضو مجلس النواب ومؤسس "ال قرة للتنمية المستدامة"، الدكتور عمر الورداني، امين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الاستاذة منال ماهر الجميل، المدير العام لمؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"، الدكتور وليد رشاد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، الدكتور طاهر نصر، أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب، الفنان /عماد زيادة، الدكتور طارق الحصري، نائب وزير التخطيط الاسبق.

بالإضافة إلى بطلات مصر في رفع الاثقال الاولمبي والبارالمبي وهن:  "سارة سمير ، فاطمة محروس، نادية فكري".

و أكد الدكتور أشرف صبحي خلال كلمته أهمية هذا اللقاء في تعزيز الحوار المفتوح بين الشباب و المفكرين والمبدعين، مشددًا على دور الوزارة في التصدي لكافة أشكال الظواهر السلبية التي تواجه الشباب في المجتمع المصري. 

و أوضح أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحكومة لتوفير بيئة آمنة للشباب والنشء، تتيح لهم تبادل وجهات النظر وتسليط الضوء على التحديات التي تواجههم، وكيفية العمل على دعم قضاياهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم.

و أضاف وزير الشباب والرياضة أن اللقاء يعزز الحوار البناء بين الشباب و أصحاب الفكر والرؤية، لافتًا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير قدرات الشباب وتوجيههم نحو مستقبل أفضل، ومشيدًا بالجهود المبذولة من مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة" في هذا السياق.

و اختتم الدكتور أشرف صبحي حديثه بتأكيده على استمرار الوزارة في تقديم الدعم للشباب من خلال مثل هذه اللقاءات والبرامج التنموية التي تعزز مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع.

الجدير بالذكر انه شارك في اللقاء (250) مشارك و مشاركة من القيادات الطلابية بجامعة المصرية من جامعات: "عين شمس، حلوان، الازهر، و جامعة القاهرة".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة