صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@11:01:39 GMT

راشد بن حميد يكرم الفائزين بجائزة النقوة 2024

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

عجمان (وام) 

أخبار ذات صلة الحكام يستقبلون المهنئين بالشهر الفضيل مسؤولو حكومة عجمان: «رؤية 2030» تعزز نهضة الإمارة

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الكفاءات الفائزة بفئات جائزة النقوة 2024، وذلك خلال اللقاء السنوي الذي نظمته الدائرة تحت شعار «نحو مستقبل مستدام». حضر اللقاء، عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، ومديرو القطاعات، وموظفو وموظفات الدائرة.

وتضمنت الأوسمة، 7 فئات، هي وسام رئيس الدائرة لأفضل إشرافي 2023، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف إداري، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف ميداني، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف سعادة المتعاملين، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف مبتكر، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف فئة الشباب، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف تخصصي.
وتقلد وسام الموظف الإشرافي ليلى الظاهري، وحصد محمد عمران آل علي وسام الموظف الإداري، فيما حاز محمد عوض عبدالله وسام الموظف الميداني، وذهب وسام الموظف المبتكر لهند سالم الشامسي وأحمد عيسى الرفاعي، فيما حصل عمرو شحاتة عبدالرحمن على وسام التخصصي، وتقلد م. عمران محمد آل علي وسام الشباب، وحازت عائشة محمد عظيم وسام رئيس الدائرة لأفضل موظف سعادة المتعاملين.
وقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي شهادات الشكر للإدارات التي حققت نتائج مشرفة في سعادة الموظفين، مثمناً الجهود المكثفة لإسعاد الموظفين، مؤكدًا أن الكوادر البشرية هي عماد ازدهار الدائرة وتطورها والارتقاء بها والمحافظة على ريادتها في مختلف المجالات.
وأعرب، خلال الكلمة التي ألقاها، عن فخره بعمل كل موظف بالدائرة، مبيناً أن الدائرة كرمت اليوم نخبة من المميزين، وهي تحتضن العديد من النجوم والمبدعين والمخلصين الذين يعملون بتفانٍ لتفوق الدائرة وريادة الإمارة، والمضي نحو مسار واحد لمستقبل مستدام.
وقال: «حققنا العديد من الإنجازات، وما زلنا نطمح لمواصلة درب الإبداع لتطوير البنية التحتية والنهوض بإمارة عجمان والمحافظة على صحة وسلامة الجميع وتوسعة الرقعة الخضراء، وتقديم الخدمات الذكية التي تصل للمتعامل في أي وقت ومكان لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: راشد بن حميد عجمان

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي

 

بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يفتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، غداً (الثلاثاء الساعة 9:00 صباحاً)، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار “في طليعة الاستدامة”، على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
وتستعرض 2800 شركة من 65 دولة خلال المعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها ومشاريعها في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة وإزالة الكربون والتنقل الأخضر والهيدروجين الأخضر والأمن السيبراني والرقمنة والمدن المستدامة والمباني الخضراء وغيرها من القطاعات ذات الصلة. ويتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، تتضمن الدورة السادسة والعشرون من “ويتيكس” منطقة التنقل الأخضر، منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ومنطقة الصحة والسلامة. وتنظم الهيئة على هامش المعرض عدداً كبيراً من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، حول أهم الموضوعات التي ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة.
ويشهد المعرض أيضاً عقد العديد من اللقاءات بين الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمستثمرين عبر خدمة لقاءات الأعمال (B2B) وخدمة الاجتماعات بين الشركات والجهات الحكومية (B2G).
ويقام “ويتيكس” بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعایة كریمة من صاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه ﷲ، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر. وتناقش القمة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني؛ ودفع عجلة الطاقة النظيفة؛ والتمويل المناخي؛ والاقتصاد الدائري؛ والسياسات والأطر التنظيمية؛ واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي؛ ودور الشباب في العمل المناخي؛ والغذاء والمياه.


مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “أبوظبي للغة العربية”.. ترجمات تعزز التبادل الثقافي وتبشر الفائزين بـ”نوبل”
  • الإدارية العليا: كل موظف يضر بأعمال وظيفته يعاقب تأديبيا
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • اختيار الفائزين بجائزة محمد بن راشد للغة العربية
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس أوزبكستان ويشهد توقيع اتفاقيات ثنائية