شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المحافظ عبود يجول ميدانياً في عدد من أحياء وشوارع العاصمة، أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أنه في اطار الجهود الدائمة للوقوف على حاجات العاصمة ومتابعة شؤون أهالي مدينة بيروت وسكانها، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحافظ عبود يجول ميدانياً في عدد من أحياء وشوارع العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحافظ عبود يجول ميدانياً في عدد من أحياء وشوارع...

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أنه "في اطار الجهود الدائمة للوقوف على حاجات العاصمة ومتابعة شؤون أهالي مدينة بيروت وسكانها، جال محافظ بيروت القاضي مروان عبود في عدد من أحياء وشوارع العاصمة، للاطلاع ميدانياً على أوضاعها، وشملت الجولة بداية مستشفى الدكتور كمال بخعازي في منطقة كليمنصو، لينتقل بعدها الى منطقة فردان والملا وصولاً الى عين المريسة والكورنيش البحري، حيث اطلع عن كثب على حال الكورنيش البحري، معطياً توجيهاته للدوائر المختصة في بلدية بيروت بإجراء الإصلاحات المطلوبة. كما طلب من فوج الحرس التشدد خلال تسيير الدوريات ومنع  اي مخالفة بشكل فوري حفاظاً على السلامة العامة وسلامة المارة ورواد الكورنيش البحري، كما قام بعدها بجولة داخل مسجد عين المريسة التاريخي، واطلع من لجنة المسجد على الاحتياجات الضرورية للمسجد. وقد وعد المحافظ عبود بمتابعة تلك الاحتياجات مع المصالح والدوائر المختصة في بلدية بيروت" .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التنسيق الحضاري يعقد ورشة تدريبية لمهندسي أحياء الإسماعيلية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، برئاسة المهندس محمد أبو سعدة، ورشة تدريبية لمهندسي أحياء الإسماعيلية، بهدف التعريف بأدلة الجهاز الخاصة بالتراث الحضاري والإنساني، حيث يسعى الجهاز إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على التراث وتطبيق المعايير اللازمة في تطوير الأحياء.

وأشار الجهاز في بيان له إلى أنه تم مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بتسجيل المباني اللجنة الخاصة بالحصر، ثم  بدأت الورشة بشرح دور التنسيق الحضاري وتوضيح أهدافه والتشريعات والقوانين التي يستند عليها ثم تعريف مفهوم الهوية البصرية وتسليط  الضوء على كيفية تحسين الصورة البصرية للمدن المصرية وعرض التصنيفات المختلفة للمباني التراثية والمشاكل التي تواجه المحليات أثناء إصدار تراخيص الترميم والأسس والمعايير التي يتم على أساسها التعامل مع المباني والمناطق المسجلة بالجهاز.

شارك بالورشة من فريق عمل التنسيق الحضاري مهندسة هبة الله يوسف مدير عام إدارة التصميم والحفاظ على النسق الحضاري دكتور تامر حجازي، والمهندسة فوزية جمال والمهندسة فوزية إيمان سيف.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إسرائيل تشعل بيروت بهجوم سيبراني صاعق.. انفجارات "ووكي توكي" تحصد أرواحًا وتزلزل العاصمة (تفاصيل)
  • التنسيق الحضاري يعقد ورشة تدريبية لمهندسي أحياء الإسماعيلية.. صور
  • للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • الدياشة ,,, وحوش السياسة
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • طالبان تحظر على المرأة رفع صوتها أو الضحك علنا.. تعرفوا على مقبرة النساء وهن أحياء في أفغانستان
  • بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان