أشاد مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة العمل الوطني الخيري "إحسان".

وقال سماحته: إن دعم العمل الخيري في بلادنا متأصلًا بفضل الله تعالى في ولاة أمرنا منذ تأسيس دولتنا المباركة حتى وقتنا الحاضر انطلاقًا من قيم الشريعة الإسلامية التي تدعو إلى التكافل والتراحم بين أفراده.
وأضاف: لقد كان من أعظم ما جاءت به رسالة الإسلام الخالدة الحث على عمل الخير وفعله والترغيب فيه، والحض عليه، ونصت الآيات الكريمة في القرآن الكريم والأحاديث النبوية في سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم على أهمية عمل الخير وفعله وإعلاء شأنه ومكانته.

أخبار متعلقة عبر "إحسان".. خادم الحرمين يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيريفيديو| في يوم العلم.. محافظ حفر الباطن يُدشّن أطول سارية بالمحافظةعاجل | #خادم_الحرمين_الشريفين يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر "إحسان" الجمعة المقبلة#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/xDgGV6PL0l pic.twitter.com/EDg0Bi6d9S— صحيفة اليوم (@alyaum) March 11, 2024
منصات موثوقة

ونوه مفتي عام المملكة، بتميز منصة إحسان في دعم العمل الخيري في المملكة في ظل ما تجده من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، حتى سهُل على الناس تبرعهم من خلال منصات موثوقة تحظى بدعم واهتمام كبيرين لتأكيد وصول هذه التبرعات لمستحقيها بكل يسر وسهولة.
ودعا عموم المحسنين إلى دعم الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، واحتساب الأجر من الله تعالى في هذا الشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه الحسنات.
وأوضح أن بذل العمل الخيري من أجل الأعمال الفاضلة عند الله تعالى، ويعود بالخير على الإنسان في الدنيا والآخرة، سائلًا الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه من القول والعمل، وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض أخبار السعودية مفتي عام المملكة الحملة الوطنية للعمل الخيري الحملة الوطنیة للعمل الخیری العمل الخیری خادم الحرمین الله تعالى الخیری فی

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني

البلاد – الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ونيابة عنه- أيده الله- حضر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس، انطلاقة أعمال النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني، تحت شعار” تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني” الذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، بالتعاون مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) الذراع التقني للهيئة.

ونوه سمو نائب أمير منطقة الرياض في كلمته الافتتاحية بمضامين كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الترحيبية بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني وإعلانه – حفظه الله- انطلاق أعمال القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني؛ كأول قمة عالمية من نوعها، بأهدافها الرامية إلى توحيد الجهود الدولية، وتعزيز الاستجابة العالمية للتهديدات التي تواجه الأطفال في الفضاء السيبراني، وما حملته الكلمة من تجسيد لحرص المملكة العربية السعودية على كل ما من شأنه دعم رخاء الإنسان وازدهاره.

من جانبه، ألقى معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد كلمة، قدر خلالها بما احتوته كلمة سمو ولي العهد- حفظه الله – من مضامين ضافية، تؤكد ما للفضاء السيبراني اليوم من ارتباط وثيق بنمو الاقتصادات، وازدهار المجتمعات، وبأمن الأفراد واستقرار الدول، تتعاظم معه أهمية توحيد الجهود الدولية ومواءمتها، لاغتنام الفرص ومواجهة التحديات في الفضاء السيبراني عبر الاستثمار في الإنسان.

وأشار إلى جهود المملكة في بناء منصات ذوات بعد دولي، وإطلاق مبادرات عالمية رائدة في مختلف المجالات ذات الصلة بالقطاع، ومنها إنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني بأمر ملكي في العام 2023م؛ بهدف فتح آفاق المعرفة حول موضوعات الأمن السيبراني وبناء أسس التعاون؛ واستغلال الفرص الكبيرة لتحفيز التنمية ودفع عجلة الازدهار ورخاء الإنسان حول العالم.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • نيابة عن خادم الحرمين.. سمو ولي العهد مرحبًا بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني: المملكة قوة خير لصالح البشرية ورخاء الإنسان
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل