أفادت وسائل إعلام حوثية، يوم الإثنين، بأن الطائرات الأميركية البريطانية شنت غارات مكثفة على عدة مواقع في محافظة الحديدة شمال غربي اليمن.

ووفق المصادر، فقد قصف الطيران الأميركي والبريطاني منطقة الطائف بمديرية الدريهمي، ومنطقة رأس عيسى بمديرية الصليف.

 وفي وقت سابق من الاثنين، قالت هيئة العمليات التجارية البحرية البريطانية إنها تلقت بلاغاً عن انفجار على مقربة من سفينة تقع على بعد 71 ميلاً بحرياً جنوب غربي ميناء الصليف.

وأضافت الهيئة في بيان على حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن البلاغ أفاد بأن السفينة وطاقمها بخير. لكنها لم تفصح عن هوية السفينة ولا وجهتها.

تقول ميليشيا الحوثي إنها تستهدف السفن التي تملكها أو تشغلها شركات إسرائيلية أو تنقل بضائع من إسرائيل أو إليها، تضامناً مع قطاع غزة الذي يتعرض لهجوم إسرائيلي منذ السابع من أكتوبر.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الصليف ميليشيا الحوثي الحوثي الحوثيين الحوثيون الحديدة الصليف ميليشيا الحوثي أخبار اليمن

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)

التقى الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، قدسي رشيد، القائم بأعمال السفير البريطاني بالقاهرة، ومسؤولي أكثر من 30 شركة بريطانية؛ لبحث سبل الشراكة والاستثمار في المجال العقاري والمدن الجديدة، ومشروعات مرافق مياه الشرب والصرف، في لقاء نظمته غرفة التجارة المصرية البريطانية، بمقر السفارة البريطانية بالقاهرة.

الإسكان تبحث مع السفير البريطاني الاستثمار بالمدن الجديدة

وأكد عبدالخالق إبراهيم، أنّ مصر سوق واعدة للاستثمار العقاري، نظرًا لما تشهده من نهضةٍ عمرانيةٍ وحضاريةٍ غير مسبوقة، سواءً من خلال إنشاء المدن الجديدة، ولا سيما مدن الجيل الرابع، أو مشروعات الطرق والبنية التحتية، وتطوير العمران القائم، وغيرها من المشروعات التنموية المتنوعة.

مسؤولو الشركات البريطانية مهتمون بتوطين الصناعات المرتبطة بالعقارات

ورحّب مسؤولو الشركات البريطانية بالتعاون مع مصر في مجال التنمية العمرانية، ومجال الصناعات المرتبطة بالعقارات والسوق العقارية، بتوطين بعض الصناعات التي يمكن أن تساهم في توفير وإتاحة المنتجات المستخدمة في قطاع التشييد والبناء محليًا.

 

مقالات مشابهة

  • سفينة تجارية أبلغت عن تعرضها لمقذوف غربي الحديدة باليمن
  • شركة "أمبري" للأمن البحري: سفينة تجارية أبلغت عن تعرضها لمقذوف غربي الحديدة باليمن
  • سفينة جديدة تبلغ بتعرضها لمقذوف غربي الحديدة باليمن
  • سفينة تجارية تتعرض لهجوم غربي الحديدة في اليمن
  • شركة أمن بحري: تقرير عن حادث على بعد 84 ميلا بحريا غربي الحديدة باليمن
  • «الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)
  • قوات الاحتلال ترتكب 4 مجازر وتشن غارات مكثفة على غزة
  • البحرية البريطانية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة جنوبي عدن
  • هيئة بحرية بريطانية: تعرض سفينة تجارية لهجوم جنوبي عدن
  • هيئة بريطانية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة جنوبي عدن