أحداث شيقة ومثيرة تضمنتها الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان، كان أبرزها الكشف عن هوية الدكتورة «عايدة» وعملها في صيد العقارب، إلى جانب بعض الأحداث الأخرى التي جعلت بمجرد انتهاء الحلقة الأولى، يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان الحلقة الثانية.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 2

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان الحلقة الثانية، يمكن الإشارة إلى أن قناة CBC، كشفت في وقت سابق لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب طوال شهر رمضان الكريم.

وحول مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان الحلقة الثانية، فإنه يمكن لكل محبي الدراما الرمضانية، مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة الثانية غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يتم عرض حلقة الإعادة يوم الأربعاء في تمام الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، إظهار هوية بطلة العمل الدرامي وهي الدكتورة «عايدة» التي تعمل في تجارة العقارب واستخلاص سمها وبيعه، من خلال مشهد لها في الجبل وهي تصطاد العقارب، وتتوصل أخيرًا لعقرب نادر، وصفته بأنّ «لدغته والقبر»، إلى جانب ظهور عدد من رجالها يعملون معها في تجارة العقارب، على رأسهم «حمدان» الذي وبخته بشدة عندما لاحظت أنه ضم لفريقه صبيًا صغير السن يتيم الأب يعمل ليساعد أسرته.

كما تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حديث الدكتورة «عايدة» مع زوجها «ياسين»، ورغبتهما في إنجاب الأطفال، فضلًا عن ظهور الفنان رياض الخولي، الذي يجسد شخصية «الحاج إسماعيل»، وهو والد «ياسين» زوج «عايدة»، وإرسال «الحاج إسماعيل» ابنه ليأتي بشقيقته من بيت زوجها بعدما تعرضت للضرب.

عقرب يلدغ غادة عبد الرازق

وحاول «ياسين» زوج «عايدة» الحديث مع شقيقه الأصغر «مصطفى» محاولًا نصحه لتغيير مسار حياته والاهتمام بمستقبله وعدم توريط نفسه في المشكلات، فضلًا عن لقاء ابن عمهم «علي» مع «تامر» زوج شقيقة ابنة عمه؛ محاولًا تهدئته، بعدما ضربه «مصطفى» لاعتدائه على شقيقته، وأحدث له إصابة في عينه، كما أقنعه «علي» أن يطلب مبلغًا من الماله من عمه «الحاج إسماعيل» ليطلق ابنته.

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق بأزمة كبيرة للدكتورة «عايدة»؛ إذ لدغها عقرب شديد السمية، لتسقط على الأرض مغشيًا عليها ويكون هو المشهد الأخير في الحلقة الأولى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة