شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ناشئات وشابات مصر للطائرة يواجهان منتخب بيرو استعدادًا لبطولتي العالم بالمجر والمكسيك، انتظم منتخب بيرو للناشيات تحت ١٩ في معسكر مغلق بالقاهرة لمدة ١٠ أيام يتخلله خوض مواجهتين وديتين  مع منتخبي مصر  للناشئات  والشابات  في إطار .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشئات وشابات مصر للطائرة يواجهان منتخب بيرو استعدادًا لبطولتي العالم بالمجر والمكسيك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشئات وشابات مصر للطائرة يواجهان منتخب بيرو...

انتظم منتخب بيرو للناشيات تحت ١٩ في معسكر مغلق بالقاهرة لمدة ١٠ أيام يتخلله خوض مواجهتين وديتين  مع منتخبي مصر  للناشئات  والشابات  في إطار استعدادات بنات مصر لبطولتي العالم المقبلتين.ويستعد منتخب الناشئات تحت ١٩ للمشاركة في بطولة العالم بالمجر والتى ستنطلق يوم ٣٠  يوليو الجاري.ويستعد منتخب الشابات لبطولة العالم بالمكسيك منتصف أغسطس المقبل.من جانبه أكد كابتن حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة أن منتخبي الناشئات والشابات يستعدان خلال هذه الفترة لبطولتى العالم بالمجر والمكسك ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في توفير معسكرات داخلية وخارجية لكافة المنتخبات الوطنية لتجهيز الجميع قبل المشاركات العالمية.واضاف حسن عابد خلال تصريحاته الخاصة أن منتخب الشابات تحت ٢١ سنه سيسافر إلي بيرو خلال الفترة من ٦ وحتى ١٢ اغسطس المقبل لرد الزيارة واللانتظام في معسكر تدريبي هناك يتخلله خوض مواجهتين مع منتخب بيرو استعدداً  لكأس العالم بالمكسيك.

وأعرب عابد عن ارتياحه الشديد للمستوى الفنى والبدني الذي وصل  إليه منتخبي الناشئات والشابات قبل بطولتى العالم مؤكداً أن دعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للرياضة ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات لكافة الألعاب الجماعية والفردية.ووجه المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على دعمهما الدائم للاتحاد الرياضة ومساهمتها فيما وصلت لها الرياضة المصرية مؤخرا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا لهذه النسخة 2024.

وواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب بيرو في صباح اليوم الأحد والموافق 30 من يونيو ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

وأقيم اللقاء بين الأرجنتين وبيرو على ملعب هارد روك، والذي شهد تألق كبير لراقصو التانجو، والذي أدى بدوره إلى تأهلهم للدور القادم في البطولة.

في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

وفاز منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد سجلهما لوتارو مارتينيز جوهرة نادي إنتر ميلان ببراعة في الدقائق 47، 86 على التوالي.

وبهذا الفوز رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى النقطة التاسعة في ترتيب مجموعته وبفارق خمس نقاط عن كندا الوصيف.

‏ترتيب مجموعة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

‏1- الأرجنتين - 9 نقاط
‏2- كندا - 4 نقاط
‏3- تشيلي - نقطتان
‏4- يبرو - نقطة

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين فرنسا وبلجيكا
  • يورو 2024: قمة أوروبية من العيار الثقيل تجمع منتخبي فرنسا وبلجيكا ضمن دور الـ16
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية