مسلسل لحظة غضب الحلقة الثانية.. عرضت منصة watch it، منذ قليل مسلسل لحظة غضب الحلقة الثانية، وسط أحداث مثيرة ومشوقة، وذلك بعد قتل يمنى زوجها شريف.

مسلسل لحظة غضب الحلقة الثانية

وبدأت الحلقة الثانية بمحاولة يمنى إخفاء آثار دماء من المطبخ، وظل اقاربه يطرقون الباب مصطفى «محمد شاهين» وزوجته هند «ريم خورى» وطمطم «سارة عبد الرحمن»، وفتحت لهم الباب للاحتفال بعيد ميلادها، وأبلغتهم أنه خرج للعمل ولم يعد حتى الآن.

مسلسل لحظة غضب

وتبدأ يمنى، واقارب شريف في الاحتفال بعيد ميلاد، وسط توتر شديد منها، في كشف أمرها، وخلال الاحتفال يذهب نجل «مصطفى»، لفتح خزانة في المطبخ، ليجد بداخل شريف، وتراه يمنى، وتحاول تهدئته، ووعدها بعدم الحديث مع اي احد عن ما راه، وفي النهاية يغادر الضيوف، واثناء ركوب مصطفى وزوجته السيارة يرى سيارة شريف، لم تتحرك من مكانها فيبدأ الشك يتسلل إليه.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، يعتبر من أعمال منصة watch it الأصلية، ويضم عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضبمواعيد عرض مسلسل لحظة غضب

ويعرض مسلسل لحظ ة غضب، يوميا في شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. «watch it» تواصل الترويج لمسلسل لحظة غضب

مسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين بلوك مختلف في مسلسل لحظة غضب

موعد عرض مسلسل «لحظة غضب» الحلقة الثانية.. هل تنكشف جريمة صبا مبارك؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب لحظة غضب لحظة غضب الحلقة 2 الحلقة 2 من مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة 2 مسلسل لحظة غضب الحلقة الحلقة الثانیة محمد شاهین

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"