صحيفة صدى:
2024-09-29@07:12:14 GMT

النصر يودع دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

النصر يودع دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين

ماجد محمد

ودع فريق نادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام العين الإماراتي في إياب دور ربع نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك.

وكان الشوط الأول من المباراة قد شهد تقدم العين بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز سفيان رحيمي لاعب العين هدفين في الدقيقتين 28 و45 بينما سجل عبدالرحمن غريب الهدف الأول للنصر في 5+45.

وشهد الشوط الثاني تسجيل لاعب العين خالد عيسى هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51، ثم سجل لاعب النصر أليكس تيليس الهدف الثالث في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، لكن لاعب العين سلطان الشامسي سجل هدفا في الدقيقة 103.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، وفي الشوط الإضافي الثاني سجل رونالدو الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 118 من ضربة جزاء، واتجهت المباراة لركلات الترجيح لتحديد الفائز منهما، وانتهت بفوز العين ( 3-1) ليودع بذلك النصر البطولة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين النصر النصر والعين دوري أبطال آسيا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»

 

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة» بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي


يواصل العين تدريباته من دون راحة، بقيادة هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق، وذلك عقب الفوز الكبير على الوصل 4-2 في «قمة» الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
ويستعد «الزعيم» للتعويض الآسيوي، بعد التعادل، بداية مشواره بدوري أبطال النخبة أمام السد، ضمن الجولة الأولى، حيث يغادر الفريق إلى الدوحة صباح الاثنين للقاء الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للبطولة القارية.
ويرفع العين شعار العودة إلى «سكة الانتصارات»، في إطار حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لآسيا، وسط المعنويات الكبيرة، عقب الفوز الساحق على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2، بكأس للقارات، ومن بعده التفوق على الوصل بـ «رباعية» في «القمة المحلية».
وقدم العين مباراة كبيرة أمام الوصل بالدوري، وتمكن من الفوز برباعية مقابل هدفين، منحت الفريق المزيد من الثقة والدفعة الإيجابية للتحضير لباقي مشواره الصعب خلال أكتوبر ونوفمبر، حيث يلعب «الزعيم» على جبهات عدة ما بين المحلية والآسيوية والعالمية.
ومنح الجهاز الفني بعض اللاعبين راحة أمام الوصل، لا سيما لابا كودجو الذي تعرض لإصابة بـ «كدمة»، بجانب إصرار كريسبو على تطبيق سياسة «المداورة»، عبر الدفع بلاعبين وإراحة آخرين في أغلب اللقاءات، مع الاحتفاظ بالأوراق الرابحة وتغييرهم خلال المباريات، بحسب سير أحداثها، وهو ما يحدث مع سفيان رحيمي، وبندر الأحبابي، وكاكو، وماتيوس بالاسيوس، حيث أصبح «الرباعي» مصدر الخطورة المستمرة للعين في جميع مباريات الموسم، ويعتمد عليهم للعب دور أكثر خطورة تكتيكية في مواجهة الغرافة أحد الفرق المرشحة للتأهل إلى دور الـ 16 من «النخبة».
ويحتاج العين إلى نتيجة إيجابية تعيده إلى السباق على صدارة ترتيب مجموعة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، ويتأهل أعلى 8 أندية في النقاط إلى دور الـ 16، ورغم التعادل في بداية المشوار أمام السد، إلا أن العين يرغب في التمسك بنغمة الانتصارات، وحصد «العلامة الكاملة» في ظل التمسك بالمنافسة على لقب البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • العين يستعرض بـ «رباعية» أمام الوصل في «الكلاسيكو»