كشفت الفنانة مادلين طبر، تفاصيل لقائها بقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، لافتة إلى أنها تعشق حكمته وهدوؤه، وكانت أحمل ظرف به رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي وطلبت من قداسة البابا أن يرسلها له وفي انتظار رد فخامة الرئيس عليها.

تابعت الفنانة مادلين طبر، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  التقيت بالبابا تواضروس لغرض سياسي ولم أذهب إليه من أجل البركة، وقلت له هل بيني وبين الرئيس السيسي اتصال مباشر، فقال لي نعم ويقرأ رسائلي يوميا، فقلت له أريد منك أن ترسل رسالتي إليه وفي انتظارك ردك يا ريس".

البابا تواضروس الثاني يختار إسمًا فرعونيًا لأسقف نجع حمادي الجديد البابا تواضروس يشهد سيامة كهنوتية لأساقفة جدد بالعباسية..اليوم

أضافت الفنانة مادلين طبر، الصحافة الفنية في التسعينيات كانت تسهم وتصنع نجما بخلاف الصحافة حاليا، " لأن كل من هب ودب بيكتب رأيه"، مضيفة: المخرج أبو دم خفيف اللي بيعلم الممثل إزاي يضحك مش موجود حاليا واختفى ولا يمكن للفنان الكوميدي أن ينجح إذا كان مخرج العمل دمه تقيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مادلين طبر مادلين طبر تواضروس البابا تواضروس مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو

عقب فوزه في أول مباراتين بالمسابقة، يسعى منتخب الأرجنتين للحفاظ على سجله المثالي في كوبا أمريكا، أمام بيرو، على ملعب هارد روك في ولاية فلوريدا، عندما يلتقي الفريقان (فجر الأحد) في ختام دور المجموعات.

ويتربع منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه 2-0 على كندا، وبهدف نظيف على تشيلي.

في المقابل، يتواجد منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخبا تشيلي وبيرو المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة فقط.

وتبدو الأرجنتين، المرشحة الأوفر حظا لحصد النقاط الثلاث في اللقاء، بعدما حققت 12 فوزا مقابل 4 تعادلات، دون أن تتلقى أي هزيمة، خلال آخر 16 مقابلة أمام بيرو. 

في المقابل، يواجه منتخب بيرو، وصيف نسخة 2019 لكوبا أمريكا والمتأهل للمربع الذهبي في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، خطر الخروج من دور المجموعات في البطولة للمرة الأولى منذ نسخة 1995.

وأصبح يتعين على فريق المدرب خورخي فوساتي، الفوز على الأرجنتين، وانتهاء المباراة الأخرى في المجموعة بين كندا وتشيلي بالتعادل، من أجل التأهل لدور الثمانية.

وضمن نفس المجموعة، يخوض المنتخب التشيلي، الذي يحتاج إلى الفوز من أجل البقاء في بطولة كوبا أمريكا، (فجر الأحد) مواجهة قوية أمام نظيره الكندي الذي يدخل المباراة بأفضلية النقاط الثلاث التي حصل عليها في الجولة السابقة على حساب بيرو.

والتقى المنتخبان 4 مرات من قبل، ولكن في مباريات ودية فقط بين عامي 1984 و1995، وكان الفوز يميل أكثر إلى الجانب التشيلي، حيث فازت تشيلي مرتين (1-2) في مايو 1995 و(2-0) في أكتوبر من نفس العام، بينما فاز الكنديون (1-0) في 1988، وكان هناك تعادل سلبي بين الجانبين عام 1984.

ويحتاج المنتخب التشيلي إلى الفوز وتسجيل هدف، بعد أن فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن في المسابقة، بينما لديه نقطة واحدة فقط بعد التعادل السلبي.

ويمكن للمنتخب الكندي، كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ البطولة القارية الأقدم على مستوى المنتخبات في العالم، بظهوره في الأدوار الإقصائية خلال مشاركته الأولى في المسابقة، إذا حقق نتيجة إيجابية أمام نظيره التشيلي الذي ظهر بشكل باهت في المسابقة حتى الآن. 

وضمن نتائج المجموعة الرابعة، صعد منتخب كولومبيا لدور الثمانية بفوزه على كوستاريكا (3-0)، وأنهى منتخب كولومبيا الشوط الأول متقدما بهدف سجله لويس دياز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أضاف دافينسون سانشيز وجون كوردوبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62.

وحقق منتخب البرازيل، فوزه الأول بالبطولة بالفوز (4-1) على باراجواي، ليودع الأخير المسابقة من الدور الأول، فجر السبت.

ويدين منتخب البرازيل بفوزه الأول في كوبا أمريكا لنجمه فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، الذي سجل الهدفين الأول والثالث (ق 35، 45+5)، بينما أحرز سافينيو الهدف الثاني في الدقيقة (43)، وأحرز عمر ألديريتي، هدف باراجواي الوحيد بعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني، واختتم رباعية البرازيل من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة (65).

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول لقاء روحي للبابا تواضروس بعد توقف ٥٠ يوماً
  • البابا تواضروس ينعى شيخ كهنة أسوان.. خدمته امتدت لـ52 عامًا
  • تطييب جسدي القديسين موسى وإيسيذوروس بيد البابا تواضروس
  • البابا تواضروس يطيب جسدي القديسين الأنبا موسى والأنبا إيسيذوروس
  • قداسة البابا تواضروس الثاني يكتب: في ذكرى 30 يونيو.. تحديات وأمنيات
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • في ذكرى 30 يونيو.. البابا تواضروس: ننظر بتقدير جم لما أنجزته الدولة المصرية
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • مطبوعات اقتناها البابا تواضروس من معرض الكتاب بالإسكندرية.. بينها «مصر الفرعونية»
  • البابا تواضروس الثاني: الثورة عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين