شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة الداخلية بحكومة صنعاء توضح عملية القبض على المواطن محمد الشهاري، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية صرح متحدث وزارة الداخلية بحكومة صنعاء العميد عبدالخالق العجري بأن مهام وزارة الداخلية التنفيذية تحتم .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الداخلية بحكومة صنعاء توضح عملية القبض على المواطن محمد الشهاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الداخلية بحكومة صنعاء توضح عملية القبض على...
صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية// صرح متحدث وزارة الداخلية بحكومة صنعاء العميد عبدالخالق العجري بأن مهام وزارة الداخلية التنفيذية تحتم عليها الاستجابة في تنفيذ أي أوامر تصدر اليها من قبل السلطة القضائية، وأن القبض على الأخ/محمد الشهاري كان تنفيذاً لأمر قهري صادر من نيابة الصحافة والنشر، ولكن مع الأسف كان أسلوب التنفيذ سلبياً وغير مناسب. وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أن الأخ وزير الداخلية اللواء/ عبدالكريم أمير الدين الحوثي وجه بإرسال لجنة للتحقيق حول الملابسات التي دارت حول عملية الضبط. واتضح من خلال التحقيق أن أفراد من موظفي بحث أمانة العاصمة قاموا فعلاً باستدراج الأخ محمد الشهاري تحت عنوان “مقابلة وزير الداخلية” في عمل مخالف للقانون والمهنية والمصداقية في العمل الأمني والشرطي. وأشار أن وزير الداخلية وجه بإيقاف المخالفين وإحالتهم لجهاز المفتش العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وأكد أن وزير الداخلية استاء جراء هذا التصرف غير المسؤول، وأنه لم ولن يكون مظلة للمخالفين والمستهترين وأن أي مخالف للقوانين والأنظمة مستغلاً لمنصبة أو وظيفته في هذه المؤسسة الأمنية العظيمة، لن يتم السكوت عنه ولا التجاوز عن تصرفاته كائناً من كان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: نعمل مع وزارة المالية على تحسين أجور المعلمين

كتب- محمد أبو بكر:

أكد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف الرئيسي للوزارة هو الوصول إلى أعلى نظام تعليمي على مستوى العالم حاليًا، مع التركيز على التغلب على مجموعة من التحديات لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف عبد اللطيف: "نحتاج إلى إعادة هيبة المعلم، وهذا لن يتحقق فقط من خلال تحسين الأجور، بل أيضًا عبر دعمهم معنويًا وإعلاميًا، ولدينا في مصر عدد كبير من المعلمين الموهوبين الذين يمتلكون قيمة كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي".

وتابع الوزير: "لا نريد أن يقتصر الاهتمام على القاهرة والجيزة والإسكندرية فقط، بل نريد أن يمتد إلى جميع الأقاليم، والمعلمون في مصر هم قامة كبيرة وبهم شبه كبير من معلمي الماضي، ونحن نعمل بالتعاون مع وزارة المالية لتحسين أجورهم، ولكن ندرك أن دعمهم المعنوي هو الأكثر أهمية".

وأكد عبد اللطيف أن الوزارة ستبذل أقصى جهد ممكن لتحسين وضع المعلمين وتقديرهم على النحو الذي يستحقونه، قائلاً: "نحن ملتزمون بتحقيق أقصى دعم ممكن للمعلمين".

مقالات مشابهة

  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • وزير الصحة الأسبق: «بداية» ستساعد على وضع خريطة صحية للأمراض في المحافظات
  • وزير التعليم: عدم دراسة اللغة العربية ستحرم ابنك من العمل في الصحافة والأدب
  • وزير التعليم: نعمل مع وزارة المالية على تحسين أجور المعلمين
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • واشنطن ترد على البخيتي وتكشف حقيقة قبولها الاعتراف بحكومة صنعاء
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مواطنا قصاصا وتوضح كيف قتل زوجته
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • الاعتراف بحكومة صنعاء.. مسؤول أميركي يصف تصريحا للحوثيين بـالكاذب
  • الاعتراف بحكومة صنعاء.. مسؤول أميركي يصف تصريحا للحوثيين بـالكذب