شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن شركة هواوي تقدم تشكراتها للرئيس تبون بعد زيارة مقرها في شينزن بالصين، ثمنت شركة هواوي و تقدمت بنشكراتها, لرئيس الجمهوية, عبد المجيد تبون, على الزيارة التي خص بها مقر الشركة في مدينة شنزن, خلال زبارته التاريخية .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة هواوي تقدم تشكراتها للرئيس تبون بعد زيارة مقرها في شينزن بالصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة هواوي تقدم تشكراتها للرئيس تبون بعد زيارة مقرها...

ثمنت شركة هواوي و تقدمت بنشكراتها, لرئيس الجمهوية, عبد المجيد تبون, على الزيارة التي خص بها مقر الشركة في مدينة شنزن, خلال زبارته التاريخية لجمهورية الصين الشعبية.

وقالت شركة هواوي, في بيان لها, “زار رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ،السيد عبد المجيد تبون مقر شركة هواوي  بشينزن في 21 جويلية  لعقد اجتماع قمة مع رين زنغفي ، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة هواوي, ولقد زارا سويا مرافق صالة العرض المخصصة لأحدث الاتجاهات في التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي”.

وعرفت الزيارة لحظة تبادل واستماع تم فيها مناقشة الركائز الأساسية للتعاون الثنائي بين الجزائر وهواوي. وركزت المناقشات على ظهور اقتصاد جديد للطاقة من خلال الابتكار الصناعي، وهذا نظرا إلى الإمكانات الهائلة للبلاد في مجال الطاقة الشمسية.

 كما أعرب الجانبان عن طموحهما المشترك للعمل على تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات, التحول الرقمي والابتكار الصناعي.

وقدم السيد رين,  إلى جانب من  ممثلي هواوي للرئيس تبون أنشطة الشركة ومجالات التعاون مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. تعمل هواوي في الجزائر منذ 24 عامًا ، من خلال توفير تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة والخدمات المهنية لدعم التنمية المستدامة.

وتعتزم هواوي مواصلة دعمها  لـ” الجزائر الجديدة ”  التي تعتمد على التحول الرقمي لدفع الاقتصاد الحديث وتحسين التنمية الاجتماعية في البلاد.

وأبدى فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن اهتمامه بالتقنيات التي تستعملها شركة هواوي في مجال الأمن السيبيراني والتدريس عن بعد مؤكدا الجزائر تنتهج الطرق ذاتها في التعليم عن بعد, وهذا ضمن خطة عمل وبرنامج  الحكومة الجزائرية.

وأعرب الرئيس تبون عن اهتمام الجزائر بأنظمة إدارة أعطال الشبكات المختلفة و تقنيات فصح تسربات المياه والغاز التي تقدمها شركة هواوي وهذا بهدف دمجها “في المدن الجزائرية الجديدة” , داعيا في الوقت ذاته المشرفين على العملاق هواوي بناء شراكات استراتيجية بين البلدين للاستثمار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن العمري :”أشكر الرئيس تبون على منح مولودية الجزائر ملعب الدويرة”

أبدى مدافع فريق مولودية الجزائر جمال بن العمري، سعادته الكبيرة لمنح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ملعب علي عمار المدعو علي لابوانت، لفريق مولودية الجزائر قبل أيام فقط من تنشيط نهائي الكأس.

وقال جمال بن العمري في تصريح لـ “النهار” خلال الاستعدادات اليوم الأربعاء لمواجهة شباب بلوزداد الجمعة القادم “كنا جزء من التقدم لفريق مولودية الجزائر، قدمنا موسم استثنائي بعد تحضيرات شاقة”

كما أضاف بن العمري “أشكر الرئيس عبد المجيد تبون الذي منح الملعب لفريق مولودية الجزائري الذي يستحقه، حان الوقت أن يخطو الفريق خطوة للأمام، ويعطي صورة جميلة للجزائر محليا وقاريا”.

وختم أحد مهندسي التتويج بالبطولة “النهائي سيلعب على جزئيات صغيرة، المباراة ستكون صعبة ومحكمة ومن جانبنا مستعدين للنهائي، و نعمل على أن يكون عرس كروي، و صورة جيدة اللاعب و المناصر الجزائري”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى استقلال بلاده
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر الرئيس تبون
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • الرئيس تبون.. نعم انتصرت الجزائر 
  • بن العمري :”أشكر الرئيس تبون على منح مولودية الجزائر ملعب الدويرة”
  • الرئيس تبون..أعداء الجزائر مقهورين من مجهوداتها