علق المخرج محمد سامي على انتقادات دعمه المستمر وحبه لزوجته مي عمر، وعمله معها، وخاصة مسلسلها الذي يعرض الآن خلال شهر رمضان وهو "نعمة الأفوكاتو".

محمد سامي ضيف برنامج أسرار

وقال سامي خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: “مي بتخلي حياتي مستقرة، وبتدعمني جدًا عشان انجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق”.

،

 

وتابع سامي عن مسلسل نعمة الأفوكاتو والتي تقوم ببطولته زوجته مي عم قائلًا: “ نعمة الأفوكاتو من احسن المسلسلات اللي أنا عملتها، وانا كتبت المسلسل وعرضته عليها وهي صاحبة اضافة ان نعمة تكون من الطبقة الاجتماعية دي، ومي بتاكل غيرنا لإنه ا مينفعش تزيد جرام فالطبيعي، لكن في المسلسل لقيتها بتاكل عيش ومربى وحاجات غريبة عشان تتخن، وتقولي نعمة عايزة كده لإنه ا من مشغوليتها مش مهتمة بجسمها، وبعد ما خلصنا قلبت البيت چيم ورجعت تاني للرياضة واتغيرت خلال 3 اسابيع

 

تفاصيل برنامج أسرار 

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج أسرار مسلسل نعمة الأفوكاتو المخرج محمد سامي شاشة النهار نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!

متابعة بتجــرد: علق الفنان عماد زيادة بطل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر وعرض في رمضان الماضي على تشبيهه بالفنان محمد رمضان في استعراض سياراته الفارهة في المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يخاف من الحسد لأنه يتوكل على الله فقط.

وقال عماد: “الرزق مقدر بإيد ربنا وكلنا بنشتغل، ولهذا أنا لا أستعرض بفلوسي لأن هذا ليس مني لكنه رزق ربنا، وأستعرض بأخلاقي، ووالدي كان يقول لي هذا، وممكن يكون شخص معه فلوس لكن ليس لديه قبول عند الناس”.

وعن استعراض الفنان محمد رمضان الدائم لسياراته، قال: “لن أقول إن محمد رمضان غلط، مفيش مشكلة، ومش بيعمل حاجة غلط، والحركة دي ما غيرتش حاجة والناس لسه بتحبه، كل واحد بيتصرف من منظوره، وهو لطيف وبيحب الحاجات دي”.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • حزب الله: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة سيستمر
  • صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر
  • شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان
  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • بعد اغتياله.. من القائد محمد نعمة ناصر القيادي في حزب الله ؟
  • الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»