تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "عتبات البهجة"، للنجم الكبير يحيى الفخرانى تريند موقع X ، والتى عُرضت على قناة DMC، حيث شهدت الحلقة الأولى من المسلسل عدة أحداث لاقت استحسان الجمهور.

ظهر فيها بهجت الأنصارى، والذى يجسده الفخرانى وهو يشارك فى كشك لزيادة دخله المالى، لينفق على أحفاده، فضلا عن مشاركته فى سنتر دروس لطلاب الثانوية العامة.

وشهدت الحلقة الأولى أيضا العديد من الأحداث منها صراع الأجيال، ما بين الحياة التى كان يعيشها الفخرانى، والحياة التى يعيشها حفيده، فضلا عن تسليط الضوء على الصداقة الممتدة لسنوات بين "عرفان"، ويجسده الفنان الكبير صلاح عبد الله، و"بهجت الأنصارى".

وظهرت الفنانة جومانا مراد فى دور "نعناعة"، صاحبة كشك سجائر ومنتجات غذائية تشارك فيه بهجت الأنصارى، وهو دور جديد ومختلف عليها، مما لفت إنتباه الأنظار إليها مع ظهورها فى الحلقة الأولى.

عتبات البهجة قنوات عرض مسلسل عتبات البهجة


يعرض مسلسل عتبات البهجة في شهر رمضان عبر منصة WATCH IT الرقمية، وذلك بالتزامن مع عرضه للجمهور عبر قناة DMC العامة وقناة DMC DRAMA.


أبطال عتبات البهجة

يشار الي ان مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

 يحيي الفخراني عودة يحيي الفخراني للدراما

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عتبات البهجة التريند رمضان 2024 يحيى الفخراني إكس الحلقة الأولى عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"

 

تتصدر الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو" قائمة المواضيع الأكثر بحثًا على الإنترنت في الساعات الأخيرة، هذا الاهتمام المتزايد يعكس حالة من الفضول والترقب بين الجمهور، الذي ينتظر بفارغ الصبر معرفة الأحداث المثيرة التي ستكشفها هذه الحلقة. 

ورغم أن التفاصيل الدقيقة لا تزال محاطة بالغموض، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الحلقة ستتضمن مفاجآت كبيرة قد تغير مجرى الأحداث وتترك أثرًا قويًا في نفوس المشاهدين.

صدى واسع في الوطن العربي

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "انترفيو" استطاع تحقيق صدى واسع ليس فقط في مصر، بل أيضًا في مختلف الدول العربية، هذا النجاح يعكس قدرة المسلسل على التفاعل مع قضايا معاصرة تهم المشاهدين وتلامس حياتهم اليومية. 

فكل حلقة تعرضت لمواقف إنسانية مختلفة، مما جعل الجمهور يشعر بالارتباط مع الشخصيات والأحداث.

موعد العرض المنتظر

أصبح موعد عرض الحلقة الأخيرة من "انترفيو" حديث الكثير من المتابعين، حيث يسعى الجميع لمعرفة تفاصيله. الحديث عن موعد العرض لم يعد مقتصرًا على وسائل الإعلام، بل انتشر أيضًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتبادل الجمهور توقعاتهم حول ما سيحدث.

 فالانتظار الذي بدأ منذ الأسبوع الماضي جعل الجميع يتلهف لمتابعة الأحداث، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وجذب أنظار المشاهدين.

قائمة أبطال مسلسل انترفيو

تضم قائمة أبطال مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، ومنهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، ومن إخراج أحمد خالد أمين

توقعات الجمهور

مع اقتراب موعد العرض، تتزايد التكهنات حول الأحداث التي قد تحدث في النهاية. يتداول البعض شائعات عن تطورات درامية قد تدهش الجمهور، بينما يتحدث آخرون عن رسائل عميقة قد يحملها المسلسل. 

ومع ذلك، فإن معظم المشاهدين متفقون على شيء واحد: هم يتوقعون نهاية مثيرة ومفاجئة، تكافئ فترة انتظارهم الطويلة.

يبدو أن الحلقة الأخيرة من "انترفيو" ستكون حدثًا فنيًا بارزًا يستحق المشاهدة، مما يجعل الجمهور في حالة ترقب دائم. 

ومع اقتراب موعد العرض، ينتظر الجميع بفارغ الصبر معرفة ما تخبئه هذه الحلقة من أحداث وتطورات، في انتظار مفاجآت قد تكون في انتظارهم.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة