شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا التعاون يعلن بيع مصطفى فتحي لبيراميدز، أعلن نادي التعاون السعودي مساء اليوم الأحد انتقال النجم المصري مصطفى إلى صفوف نادي بيراميدز بشكل نهائي. إقرأ أيضًا ونشر الحساب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. التعاون يعلن بيع مصطفى فتحي لبيراميدز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. التعاون يعلن بيع مصطفى فتحي لبيراميدز

أعلن نادي التعاون السعودي مساء اليوم الأحد انتقال النجم المصري مصطفى إلى صفوف نادي بيراميدز بشكل نهائي. 

إقرأ أيضًا..

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " وافق مجلس إدارة نادي التعاون على بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب المصري " مصطفى فتحي " إلى نادي بيراميدز المصري بصفقة إنتقال نهائي، ومن جانبه قدمت إدارة النادي جزيل الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي مثل خلالها الذئاب متمنين له التوفيق في محطته القادمة".وكان التعاون قد أعار مصطفى فتحي إلى بيراميدز في الموسم الماضي مع وجود بند الشراء النهائي بعد نهاية الإعارة.

نتيحة الشوط الأول بين بيراميدز والأهلي 

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2022/2023.

سجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 38 بالخطأ في مرماه، بعدما قام محمد الشيبي الظهير الأيمن لبيراميدز بإرسال كرة عرضية، ليقوم مدافع الأهلي بتوجيه الكرة في مرمى الشناوي حارس المارد الأحمر داخل الشباك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی التعاون رسمی ا

إقرأ أيضاً:

انفراد.. إبلاغ وزير التنمية المحلية رسميًا باستبعاده من التشكيل الحكومي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مسؤول من داخل وزارة التنمية المحلية، أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تم إبلاغه رسميًا باستبعاده من التشكيل الحكومي الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

يذكر أن الرئيس السيسي قد كلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات.

 

وسنوافيكم بالتفاصيل

مقالات مشابهة

  • انفراد.. إبلاغ وزير التنمية المحلية رسميًا باستبعاده من التشكيل الحكومي الجديد
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن