نشرت سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بيانا إعلاميا ردت فيه على الاتهامات التي طالتها بعد وفاته، والتي زعمت أنها وأهلها خطفوه، فضلا عن اتهامات أخرى زعمت أنه مات مسمومًا.


وقالت سماح القرشي في البيان: رافق وفاة المرحوم، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي انتقل لمثواه الأخير في الأول من مارس 2024 الكثير من الانتقادات والأقاويل والتهجمات التي طالت عائلة المرحوم - زوجته وابنته ريهام - ، وفي هذا الصدد، وددت لو وضحت بعض النقاط التي أراها على جانب من الأهمية كبير، لتحديد موقف، وتكذيب كل ما يقال، عني وعن عائلتي من كلام تناولته وسائل الإعلام وقامت بتأويله، بأشكال شابها التشويه وفي حالات عدة الافتراءات.

وأضافت سماح القرشي في بيانها: عندما قرر المرحوم بمحض إرادته، الانتقال من شقته بالمهندسين، إلى الشرقية حيث تسكن عائلتي وأهلي من المقربين، استجبت لطلبه ورغبته بعد ما تعب تعبا شديدا، وما كنت قادرة لوحدي التكفل برعايته، ورعاية ابنتنا ريهام في الوقت نفسه، لقد كان اختيار المكوث بالشرقية، مصدر راحة للأستاذ حلمي بكر، على اعتبار أن كل عائلتي كانت في خدمته ورعايته والاهتمام به، ومن هذا المنطلق، كثرت الاتصالات التلفونية على رقم هاتفه ورقم هاتفي أنا شخصيا، واعتبر المرحوم، الاتصالات مصدر إزعاج له، وفضّل الانزواء والخلود للراحة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام والزيارات التي كان يعتبرها، حسب ما صرح لي به، مصدر قلق له.

وتابعت: كان قرار المرحوم، التوجه عند عائلتي إلى الشرقية، محاطا ببعض الإشاعات التي طالتتني بأيام قبل وفاته، والتي كانت تزعم أن الموسيقار الكبير كان مختطفا وكان يتعذب وأن عائلتي تريد أن تستفرد به، وتحرمه من مقابلة أصدقائه وأحبابه، وبناء على ذلك، تناولت بعض وسائل الإعلام، تلك الإشاعات على أنها حقائق وبنت عليها استنتاجات جانبتها عين الحقيقة، وانتابتها تارة اتهامات ضد شخصي، وطورا آخر، مبالغات تكيل الانتقاد لعائلتي، تدعي أننا أهملنا رعاية الأستاذ المرحوم، وأن تلك الظروف قد عجًلت بوفاته، حسب بعض المزاعم التي ذهبت إلى القول على أن المرحوم، مات مسموما.

وأكلمت: وفي هذا السياق، يجدر بي أن أؤكد على أن وفاة الموسيقار الكبير، حلمي بكر، كانت وفاة طبيعية، أثبتتها تقارير الطب الشرعي، التي أقرت حالة الدفن، بناء على رأي الخبراء المخولين بالإجراءات المنوطة ونحن نأسف فعلا أنه بعد الوفاة، تناولت وسائل الإعلام، تصريحات لأشخاص، لم يحترموا حرمة الميت، وانطلقوا في كيل الشتائم لي شخصيا، والتحدث عن مسائل عائلية، كانت تخص بيت الموسيقار الكبير وما  كانت لتخرج للعلن، لأنها تندرج ضمن أسرار البيوت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسیقار الکبیر وسائل الإعلام حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)

عادت أزمة المايسترو هاني فرحات وطليقته الفنانة المعتزلة مي فخري لتتصدر التريندات مجددًا، بعدما أصدرت ممثلته القانونية بيانًا صحفيًا عاجلًا بمستندات موثوقة، للرد على إدعاءاتها الأخيرة التي صرحت بها خلال لقائها التليفزيوني الأخير حول ملابسات انفصالهما، ومستحقاتها المالية التي لم تحصل عليها حتى الآن.

زواج رضوى الشربيني على الهواء ترند الساعة.. هل وقعت ملكة "البلوك" في فخ الحب؟ هاني فرحات يخرج عن صمته بالمستندات بعد ادعاءات طليقته مي فخري

أشارت محامية هاني فرحات خلال البيان إلى سبب صمت موكله ورفضه الرد على ادعاءات طليقته خلال الفترة الماضية، مؤكدًا إنه كان يرغب  في الحفاظ على سمعة وأعراض أطراف الأزمة، ولكن مع استمرار تلفيق الأكاذيب والادعاءات اضطر إلى توضيح الحقائق بالمستندات، حتي يوضح للجمهور والرأي العام الحقيقة كاملة.

وجاء البيان كالآتي: "حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الإدعاء كذبا وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه خاصة انه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله ولم يكن يوما طرفا في أي مشكلة ويحظى بحب واحترام الجميع".

وأضاف البيان: "أولا: ادعت طليقة مؤكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها، وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافيا للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابيا لأنه ليس لديه مانع في منحها كافة حقوقها الشرعية المترتبة علي الطلاق كاملة".

وتابع البيان: "ثانيا: ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق وانه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها وهو ما اضطرها للجوء إلي القضاء، وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته (150000 ألف جنيه ...مائة وخمسون ألف جنيه) بتاريخ 24/4/2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئها للقضاء".

وأردف: "ثالثا: تم التواصل معها بعد استلامها مؤخرالصداق لتسليمها المتعة، إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير بمؤكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام، إقامتها دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10/6/2024، أي بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد عن شهر ونصف الشهر".

واختتم البيان: "رابعا: مؤكلي لم ينجب منها أي أطفال ... وخامسا: كل ما تحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة، تم التوجه به إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به، لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات".

مي فخري تكشف لأول مرة تفاصيل زواجها وطلاقها من هاني فرحات

وكانت مي فخري قد كشفت مؤخرًا لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الموسيقار هاني فرحات، بعد أن أقامت دعوى قضائية ضده للحصول على مستحقاتها، مشيرة إلى إنها تعرضت لصدمة نفسية، وتتعافى منها حاليًا مع  "مدرب حياة" متخصص لكي تستطع تخطي أزمة الإنفصال".

وقالت مي فخري: "الطلاق حدث بشكل مفاجئ، ولم تكن هناك مشاجرات سابقة بيننا تستحق الإنفصال، هو طلقني غيابيا، ولم يخبرني بنفسه، وعلمت بالخبر من المأذون الشرعي بمكالمة هاتفية"متابعة: "أُصاب بنوبات وكوابيس أثناء النوم منذ علمي بطلاقي بشكل مفاجئ".

سر إخفاء هاني فرحات ومي فخري خبر زواجهما رسميًا

وأردفت مي: "تزوجنا لعامين ونصف، والزواج كان معلنًا بين المقربين، لكنني لم أعلنه بين الجمهور أو وسائل الإعلام، لأنني منذ اعتزال الفن والتمثيل لم أشارك أي منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولهذا السبب لم أعلن الزواج للجميع".

مي فخريماذا تريد مي فخري من طليقها هاني فرحات؟

كما شددت مي فخري على إن كل ما تطالب به الموسيقار هاني فرحات،  حقوقها الشرعية كافة، سواء نفقة متعة أو عدة، بالإضافة إلى متعلقاتها  الشخصية الموجودة بمنزلهما في الرياض؛ حيث تضع بها جميع ما تملك، فهي فقط تريد الحصول على حقوقها، كل منهما يسلك طريقه بمفرده.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين
  • الحكومة تناقش استعداداتها للانتخابات البرلمانية لعام 2024
  • سرعة انتشار الشائعات و أثرها في معركة الكرامة الوطنية