مسلسل «بابا جه».. يبحث عشاق دراما رمضان 2024، عن موعد إعادة الحلقة الأولى من مسلسل «بابا جه»، بطولة أكرم حسني.

تفاصيل أحداث مسلسل «بابا جه» الحلقة 1

وينتمي مسلسل «بابا جه»، إلى الدرما الاجتماعية، ويدور حوم كيفية تربية الأبناء بطريقة سلمية مع مراعاة قواعد لها تأثير في التربية السليمة للأطفال، ما من شأنه تسهيل المهمة على الآباء والأمهات، إذ ينتمي إلى المسلسلات الاجتماعية وتدور في إطار كوميدي لايت من خلال مجموعة من نجوم فن الكوميديا.

مسلسل بابا جه علي قناة «دي ام سي»مسلسل بابا جه يعرض علي منصة واتش اتموعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «بابا جه»

تعرض الحلقة الثانية، من مسلسل «بابا جه»، غدا الثلاثاء على قناة DMC، في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما تعرض قناة DMC دراما، حلقات مسلسل «بابا جه»، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً كل يوم.

ويمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل «بابا جه»، على منصتي Watch it و شاهد، وذلك الساعة 7:45 مساءً.

موعد إعادة مسلسل «بابا جه» الحلقة 1

يعاد مسلسل «بابا جه»، بطولة أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة 8:15 صباحا، بينما يُعرض على قناة DMC دراما في تمام 1:45 مساء.

مسلسل بابا جهقصه مسلسل بابا جه

مسلسل «بابا جه» مسلسل كوميدي، من بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يواصل عمله في الكوميديا اللايت من خلال هذا المسلسل الذي يناقش من خلاله علاقة الأب بالأبناء بطريقة إيجابية، وكيفية التصدي للصعوبات بعد أن تعرض لأزمة ضائقة.

وينتمي المسلسل إلى الدرما الاجتماعية، ويدور حوم كيفية تربية الأبناء بطريقة سلمية مع مراعاة قواعد لها تأثير في التربية السليمة للأطفال، ما من شأنه تسهيل المهمة على الآباء والأمهات، إذ ينتمي إلى المسلسلات الاجتماعية وتدور في إطار كوميدي لايت من خلال مجموعة من نجوم فن الكوميديا.

مسلسل بابا جهياسر الطوبجي في البوستر الرسمي لمسلسل بابا جهمسلسل بابا جهياسمين رحمي واتوكا من داخل كواليس مسلسل بابا جهأبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني، وتشاركه البطولة: نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل «أشغال شقة» الحلقة الثانية.. إيقاف حمدي عن العمل وصابرين تشعل النيران في حفل أولاده

مسلسل «بابا جه» الحلقة الأولى.. أكرم حسني يسرق النقود من حصالة ابنته

أول ضحايا مسلسل الحشاشين.. حسن الصباح يأمر بقتل المؤذن الذي رفض الانضمام لدعوته | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اكرم حسني مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه البوستر الرسمي لمسلسل بابا جه القنوات الناقلة لمسلسل بابا جه الحلقة الثانیة مسلسل بابا جه أکرم حسنی فی تمام قناة DMC

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد

القاهرة - صفا

تقام مساء اليوم، الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، مجموعة من المباريات القوية والمرتقبة في العديد من البطولات المحلية والعربية والعالمية، ومن أبرزها 8 مواجهات في دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا جيرونا ضد فينورد: الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD2"). شاختار دونتسك ضد أتالانتا: الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). لايبزيج ضد يوفنتوس: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD4"). أستون فيلا ضد بايرن ميونخ: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). دينامو زغرب ضد موناكو: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD8"). بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD5"). ليفربول ضد بولونيا: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD2"). ليل ضد ريال مدريد: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD1"). أهم مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا يوكوهاما مارينوس ضد أولسان هيونداي: الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. فيسل كوبا ضد شاندونج تايشان: الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. أبرز مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي إسطنبول باشاكشهير ضد رابيد فيينا: الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD5"). فيتوريا جيماريش ضد إن كي تيسيلي: الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة. مباريات اليوم في الدوري المغربي الدفاع الجديد ضد الجيش الملكي: الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة. الرجاء البيضاوي ضد الفتح الرباطي: الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. نهضة بركان ضد اتحاد طنجة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON