كشفت الفنانة مادلين طبر، عن العديد من الذكريات التي غيرت من حياتها العملية والمهنية، موضحة أن دخلت عالم الفن في عمر ناهز 16 عاما بمحض الصدفة، فلم يخطر يوما ببالها العمل الدرامي والتمثيلي وهذا التحول جاء بين ليلة وضحاها.

 

وأضافت ‘طبر’، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عمي سليم طلب مني في ذلك العمر دخول مسابقة ملكة جمال الكون، "لقيني احلويت فجأة" وحينها اكتشفت موهبة التمثيل، موضحة أن الذكريات التي لا تريد أن تسترجعها تعود إلى تفاصيل الحروب في المنطقة التي لم تنتهي بل تمتد وتتنوع وتتفرع وبمثابة ضربات في القلب بهذا الزمن الصعب.

 

تابعت الفنانة مادلين طبر، "احساسي العروبي والقومية عندي عالي وعشقي لمصر عالي، ولازم نقف في ضهر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعشق واحترام ولا يوجد من ورائها أي رغبة أو هدف وكنت بحشد له في الانتخابات الرئاسية من كل قلبي لأنه واحب عليا".

مادلين طبر 

آخر أعمال مادلين طبر

ويذكر أن آخر أعمال مادلين طبر فيلم 
 "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من بطولة النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

أحداث فيلم" نبيل الجميل أخصائي التجميل"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يجسد “هنيدي” شخصية طبيب تجميل يُدعى “نبيل” وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشتهر نبيل الجميل بأنه طبيب التجميل الخاص بعدد من سيدات المجتمع المرموقات، ومن أبرز زائراته في العيادة الخاصة به الفنانة نور اللبنانية، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة مادلين طبر واللاتي يشاركن في بطولة الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار مادلين طبر مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أيام قليلة ويحتفل المصريون بمرور 11 عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. ثورة الانتصار للهوية المصرية التي  استطاعت أن تبني جمهورية جديدة قوامها وبنيانها من الحق والعدالة والمساوة، وامتدادها من ثورة 23 يوليه مرورا بثورة 30 يونيو وانتهاءًا ببزوغ فجر جديد يتحقق فيه حلم كل مواطن مصري في حياة كريمة عادلة وخير يعم كل ارجاء المحروسة. 

ويأتي دور الفن وهو أحد أساليب القوي الناعمة الذي أدي دورًا كبيرًا، وتفاعل معه المواطن المصري من خلال مشاركة الفنانين ومثقفي مصر بالإضافة الي الدور الكبير الذي قدمه المطربين من أغاني تعيش في الوجدان وستظل ذكري دائما نتذكرها مع هذا الاحتفال الكبير.

 مشاركة فناني مصر في ثورة ٣٠ يونيو  

وعلى الرغم من  أن بعض الفنانين لا يحبون المشاركة في الأحداث السياسية، فإن حبهم لبلدهم وخوفهم عليها  في هذا التوقيت الحرج،  أجبرتهم على النزول والمشاركة وسط المصريين حتى الوصول للأهداف المطلوبة وكان أبرز هؤلاء النجوم النجم كريم عبد العزيز، النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، النجم أحمد السقا، النجم محمد حماقي، النجم هاني سلامة، النجم هاني رمزي، النجمة يسرا، النجمة أنغام، الفنانة الهام شاهين، الفنانة نادية الجندي، الفنان حسين فهمى، الفنان الراحل خالد صالح، الفنانة ليلى علوى، الفنانة رجاء الجداوى، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة سهير المرشدي وابنتها الفنانة حنان مطاوع، الفنانة يسرا اللوزي، والفنان سامح الصريطى، وغيرهم من الفنانين.

 أبرز الأغاني الوطنية التي تم طرحها بمناسبة الاحتفال بثورة ٣٠ يونيو 

لا صوت يعلو فوق الأغاني الوطنية بالنسبة للمصريين، وهناك العديد من أشكال الغناء المختلفة التي يحبها الكثير من الجمهور المصري، فهي مرتبطة معهم بلحظات وذكريات وأحاسيس وطنية كثيرة مرت عليهم وعاشوا بها، ولذلك تسابق العديد من مطربي مصر بل والوطن العربي أجمع على تقديم تلك النوعية من الأغاني، التي تعيش لمئات السنين، ويظل الشعب المصري يستمع إليها عند كل انتصار يتم تحقيقه

وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز الأغاني الوطنية التي تم طرحها بمناسبة الاحتفال بثورة ٣٠ يونيو 

" تسلم الإيادي " أوبريت لكبار مطربي مصر 

يأتي على رأس القائمة أوبريت «تسلم الأيادي» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث قدمه نخبة من كبار مطربي مصر، وكانت فكرة الاوبريت من الفنان مصطفي كامل والذي تحدث مع نخبة من كبار مطربي مصر للمشاركة في هذا الأوبريت التاريخي حيث كتب  ولحن الفنان مصطفي كامل ثم بدأ التحضير لهذا العمل وجاءت بمشاركة نخبة كبيرة من مطربي مصر وهم «مصطفي كامل، هشام عباس، ايهاب توفيق، حكيم، غادة رجب، سوما، خالد عجاج، سمير الإسكندراني، بوسي، وأحمد كامل». وبعد طرحها نجحت الاغنية ورددها الملايين حتى أنها لاقت نجاحا كبيرا خارج مصر واستمع اليها كل مواطن مصري في الداخل والخارج وتفاعل معها. 

" تسلم إيدينك " للفنان الإماراتي حسين الجسمي 

وبمشاركة نجوم الخليج جاءت مشاركة الفنان الاماراتي حسين الجسمي الذي دائما له حضور مميز في الاحتفالات والمناسبات المصرية، حيث كانت أغنيته من أبرز الأغاني التي تركت تأثيرًا كبيرًا في نفوس المصريين، أغنية "تسلم أدينك" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر

" العسكرية المصرية " عامر منيب 

قامت إيمان الألفي، زوجة الفنان الراحل عامر منيب، احتفالاً بنجاح ثورة يونيو، بإهداء أغنية لزوجها كان قد سجلها قبل وفاته، بعنوان «العسكرية المصرية» للقوات المسلحة، وهي من كلمات الشاعر الراحل سيد حجاب، ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى.

" يا مصراوية " محمد الحلو 

حققت أيضا أغنية "يا مصراوية" للمطرب الكبير محمد الحلو، نجاحا كبيرا، بعد نجاح ثورة ٣٠ يونيو، وهي من كلمات شارل المصري، ألحان حنين على، توزيع مادو

" مش من بلدنا " أنغام 

طرحت المطربة أنغام، عقب نجاح الثورة أغنية بعنوان «مش من بلدنا»، وهي أغنية وطنية كانت تحتفظ بها في مكتبها ورأت أن ثورة يونيو وقتًا مناسبا لطرحها ولاقت الاغنية نجاحا كبيرا عبر طرحها عقب الثورة 

" يا بلادي " محمد حماقي 

طرح الفنان محمد حماقي أغنية "يا بلادي"، بعد نجاح ثورة 30 يونيو، وهي من كلمات محسن الخياط وألحان بليغ حمدي وتوزيع خالد عز

" عاش الجيش المصري " للمطربة أمينة 

قدمت المطربة أمينة أغنية "عاش الجيش المصري"، وهى من كلمات محمود صلاح، ألحان حسن دنيا، توزيع محمد ماهر.

مقالات مشابهة

  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • أحمد موسى: فئات قليلة من ضيفونا في مصر نكروا الجميل
  • 30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • كنز غذائي.. اكتشف فوائد بذور عباد الشمس المذهلة
  • محمد علي الحوثي يوجه رسالة مثيرة للإمارات.. هل ستستجيب لنداء رد الجميل؟!
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»