أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن وضع المكياج لا يفسد الصيام أو الصلاة، موضحة “يجوز أن تصلي وتصوم المرأة وتضع المكياج ولا يوجد مشكلة في ذلك”.

خيانة وغدر وجحود.. أحداث مشوقة بالحلقة الأولى من سر إلهي بطولة روجينا مي عمر تتعرض للخيانة.. الحلقة الأولى من مسلسل 'نعمة الأفوكاتو' وضع أشياء في العين لا يفسد الصلاة ولا الصوم

وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، خلال حوارها ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن الصلاة لها ما يفسدها، مثل الضحك والنجاسة، الكلام أثناء الصلاة، ولكن وضع أشياء في العين لا يفسد الصلاة ولا الصوم.

 الفتاة يحق لها أن تقبل ما أقوله أو ترفضه

ولفتت إلى أن الصوم يفسده الأشياء التي تدخل البطن، ولكن وضع  المكياج لا يفسد الصوم، وطالبت من الجميع بالاستماع لتفاسير الدين من المتخصصين.

وأشارت إلى أن ما تقوله هي مسؤولة به أمام الله، وأن كل فتاة يحق لها أن تقبل ما أقوله أو ترفضه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتورة سعاد صالح المكياج لا یفسد

إقرأ أيضاً:

إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

يسعى ​منتخب انجلترا​ للفوز على نظيره المنتخب السلوفيني لإنهاء الدور الأول في المركز الأول من المجموعة الثالثة في منافسات مسابقة "​يورو 2024​". ولكن الاسوأ يمكن ان يحصل إذا لم تهزم انكلترا سلوفينيا، لان تأهلها سيضعها في طريق بالغ الصعوبة.


الاداء والنتيجة امام الدنمارك زادت الشكوك في قدرة المدرب غاريث ساوثغايت لقيادة انكلترا لتصدر المجموعة الثالثة، وفي حال عدم الفوز، فهذا يعني مواجهة المانيا في الدور المقبل كون اصحاب الارض تصدروا مجموعتهم.

وفي حال تخطت انكلترا نظيرتها المانيا في الدور الثاني، فستواجه اسبانيا في ربع النهائي أو احد المنتخبات التي حلت في المركز الثالث. وفي حال تخطت الماتادور، سينتظرها البرتغال أو هولندا في نصف النهائي، وفي النهائي ستكون فرنسا أو بلجيكا بالانتظار.

كيف يتم اختيار أفضل ثالث في يورو 2024؟ رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي ولكن ماذا لو احتلت انجلترا المركز الثالث؟

إذا خسرت انكلترا امام سلوفينيا وفازت الدنمارك على صربيا فستنهي انكلترا الدور الأول في المركز الثالث. وفي هذه الحالة ستواجه متصدرة المجموعة السادسة وهي حاليا البرتغال في نهائي مبكر. وفي حال فارق الاهداف ستواجه انكلترا متصدر المجموعة الخامسة وهو اما بلجيكا أو سلوفاكيا أو رومانيا.

وفي ربع النهائي ستواجه فرنسا أو هولندا وفي نصف النهائي ستكون هناك ربما اعادة لنهائي يورو 2020 امام ايطاليا وفي حال تخطيها ستواجه اما اسبانيا أو المانيا.

 

مقالات مشابهة

  • محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"
  • فوائد إزالة المكياج قبل النوم.. تعرف عليها
  • عيدروس الزبيدي يفسد فرحة عبدالملك الحوثي وينقذ رؤوس ”قيادات الجنوب” في اللحظة الأخيرة.. ماذا حدث؟
  • تحذيرات من التسمم الغذائي في فصل الصيف: نصائح أستاذة التغذية
  • انتقال العدوى بحمامات السباحة.. أستاذة طب أطفال تحذر
  • هل يجوز نقل عداد الكهرباء من عين إلى أخرى؟.. اعرف التفاصيل
  • "إم جي" تحتفل بمرور 100 عام مع عروض أسعار لا تقبل المنافسة
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • محكمة أميركية تقبل طعن شركات أدوية.. ما علاقة العراق
  • قيس سعيد: تونس لم تقبل أبدا بوجود قواعد عسكرية فوق أراضيها