دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت أمس الأول، مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني للعام 2024م، في تسع محافظات يمنية، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

ويهدف المشروع إلى توزيع مساعدات غذائية في محافظات حضرموت، مأرب، الجوف، حجة، صعدة، الحديدة، شبوة، المهرة، سقطرى، يستفيد منها 30.

312 أسرة بواقع 212.184 فردا.

وأشاد ممثلو السلطات المحلية في المناطق المستهدفة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم العون الإنساني للأسر الأشد احتياجًا، مؤكدين أهمية المساعدات الغذائية في الحد من معاناة الأسر خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن المشروع يعد ضمن مبادرة "إطعام" في مرحلتها الثالثة للعام 2024م، وهي إحدى مبادرات المركز التي ينفذها لتلبية الاحتياجات الغذائية الرئيسية للمحتاجين في عدد من الدول حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساعدة الدول ذات الاحتياج وتوفير الأمن الغذائي لها.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

“الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟

متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن أعمالها التي تستعد لطرحها قريباً، مشيرة إلى أن فيلمها مع الفنان تامر حسني  “ري ستارت” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامجET”  بالعربي” إنها تعتبر فيلم “ري ستارت” فيلماً خاصاً بالأسرة، موضحة أن الفيلم كوميدي ويناقش كل ما يخص الأسرة، ويناقش قصة هامة، أشارت إلى أنه سيُعرض لها قريباً فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي يشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد بعد نجاحهما سوياً في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وفي الدراما فمن المقرر أن يعرض لها مسلسل “إقامة جبرية” فقد انتهت من تصويره منذ 7 أشهر.

كما أوضحت أن المسلسل دراما نفسي، به العديد من الجرائم، مكملة أنها تميل لمثل هذه الأعمال، مؤكدة على أن دورها صعب في العمل.
هنا الزاهد تشارك في دراما رمضان 2025

وبعد غيابها عن السباق رمضاني لمدة 3 سنوات ستعود من جديد في الموسم الرمضاني 2025، مؤكدة على أنها كانت تكتفي خلال الفترة الأخيرة بأعمالها عبر المنصات التي من بينها “سيب وأنا أسيب”، “أنا وهي”، “حلوة الدنيا سكر”، ولكنها قررت أن تعود لرمضان خلال السباق المقبل.

وأوضحت أن المسلسل الرمضاني من إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج محمد السعدي، ومن المقرر أن يكون 30 حلقة واسمه “الزواج سم قاتل”، وأكدت على أنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، ولكنها تحب أن تقوم بكل الأعمال.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • "إغاثي الملك سلمان" يُطلق أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني