صحيفة الخليج:
2024-07-02@09:33:23 GMT

سعيد الطاير يكرّم سفراء الشباب للاستدامة

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

سعيد الطاير يكرّم سفراء الشباب للاستدامة

دبي: «الخليج»
كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، 20 موظفاً وموظفة خريجي برنامج «سفراء الشباب للاستدامة» الذي أطلقته الهيئة العام الماضي بالتعاون مع معهد جامعة كامبريدج لريادة الاستدامة.
وقال سعيد الطاير: «تولي دولة الإمارات تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أهمية كبرى لتمكين الشباب، لا سيما في مجال الاستدامة، حيث إنهم القوة الدافعة لمواصلة مسيرة التنمية المستدامة، وفي الهيئة نحرص على الاستثمار في كوادرنا البشرية وتمكين الشباب المواطن واستثمار قدراتهم وصقل مواهبهم ليكونوا الجيل المقبل من قادة الاستدامة، ويسهموا في تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات في مجال العمل المناخي».


وأوضح المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في ديوا، إن برنامج «سفراء الشباب للاستدامة» الذي تم إطلاقه خلال عام الاستدامة 2023 يؤكد حرص الهيئة على إعداد الشباب ليكونوا سفراء فاعلين للاستدامة يعملون على نشر مفهوم الاستدامة بين زملائهم وعائلاتهم وأصدقائهم.
من جهته، أشار الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، إلى أن الهيئة تسعى دائماً إلى ترسيخ ثقافة الاستدامة بين الموظفين من خلال برامج تدريبية شاملة ومبادرات رائدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سعيد الطاير

إقرأ أيضاً:

«صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا

استقبل الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة الصحة بأسوان، وفدًا من منظمة الصحة العالمية لمناقشة إجراءات حصول مصر على الإشهاد الدولي بالخلو من مرض الملاريا.

جاءت الزيارة عقب تقديم وزارة الصحة ملفًا للمنظمة في فبراير 2023 يتضمن جهود الوزارة في مكافحة المرض.

وقام فريق المنظمة بزيارة ميدانية من 22 إلى 29 يونيو، شملت مستشفيات ووحدات صحية في القاهرة والفيوم وأسوان، للتحقق من عدم وجود سريان محلي للملاريا.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن جميع الحالات المكتشفة كانت وافدة من دول أخرى، وأن هناك نظام ترصد قوي لاكتشاف الحالات مبكرًا.

شملت الزيارة مراجعة قدرات الأطقم الطبية على اكتشاف الحالات والإحالة، بالإضافة إلى زيارة وحدات مكافحة نواقل الأمراض وأشادت البعثة بجودة النظام الصحي المصري ونظام الترصد والاستجابة السريعة.

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • مكتوم بن محمد: برؤية محمد بن راشد دبي نموذج اقتصادي متكامل ووجهة عالمية للفرص الاستثمارية
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • رئيس الوزراء: مشروع إعادة تدوير مخلفات السفن يحقق الاستدامة في قطاع النقل
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا