الأسبوع:
2024-07-12@03:06:19 GMT

مواعيد عرض مسلسل «بـ 100 راجل» على صدى البلد

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل «بـ 100 راجل» على صدى البلد

تعود الفنانة سمية الخشاب، للدراما الرمضانية بمسلسل «بـ 100 راجل» بعد غياب دام لـ 3 منذ مشاركتها في مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه عبر قناة النهار، وصدى البلد.

ويرصد «الأسبوع» لمتابعيه وزواره مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل عبر قناة صدى البلد.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل على صدى البلد

يُعرض مسلسل بـ 100 راجل في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

مسلسل بـ 100 راجلأحداث مسلسل بـ 100 راجل

تقع أحداث مسلسل بـ 100 راجل حول غالية أبو الدهب (سمية الخشاب)، التي تعمل سائقة ميكروباص وتواجه التحديات في مجتمع ذكوري، لتجد حياتها تتبدل فجأة بسبب حادثة قتل. وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.

مسلسل بـ 100 راجلأبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100راجل تأتي قصتة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع عدد من الفنانين أبرزهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. مقتل والد وزوج سمية الخشاب يوم زفافها

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض مسلسل «بـ 100 راجل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل 100 وش مسلسلات cbc ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب أحداث مسلسل بـ 100 راجل برومو مسلسل بـ 100 راجل احداث مسلسل بـ 100 راجل مسلسل ب١٠٠ راجل مسلسل غالية بـ100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل بـ 100 راجل سمیة الخشاب عرض مسلسل صدى البلد عبر قناة

إقرأ أيضاً:

نظفوا البلد وأدوها للشباب

كلام الناس
نورالدين مدني
*عندما شرعت في متابعة مسلسل عفاريت عدلي علام الذي ألفه يوسف معاطي وأنتجه تامر يوسف وأخرجه رامي إمام كنت أمني نفسي بجرعات كثيفة من الضحك التي نحتاجها جميعاً، خاصة في هذه الأيام الموحشة .. لكنني فوجئت بمسلسل جاد طرح بجرأة بعض قضايا الفساد وضعف الإنسان تجاهها.
*لن أتناول التفاصيل الغريبة التي صبرت عليها دون أن أجد ما تمنيته من ترويح، كما صبرت على الخرافات والخزعبلات التي حشدها الكاتب والمنتج والمخرج وأفلح الممثلون هالة صدقي وغادة عادل وعزب أبو عوف وأحمد حلاوة ومي عمر في تجسيدها في مشاهد فنية مثيرة للإعجاب والدهشة والجدل.
*لا يخفى عليكم أن الذي شجعني على مشاهدة هذا المسلسل بطله الكوميدي الأشهر عادل إمام الذي جسد باقتدار شخصية "عدلي علام" المواطن النقي في بحر متلاطم من المكائد والأطماع والمغريات، على أمل الترويح عن النفس كما أسلفت، لكنه بدلاً من تقديم جرعات من الضحك قدم جرعات من التنوير الديني والأخلاقي والذهني، والبركة بالطبع في الكاتب يوسف معاطي.
*لابد من تحية مستحقة أوجهها للممثلة الكبيرة هالة صدقي التي تفوقت على نفسها وهي تجسد دور الزوجة النكدية المزعجة لبطل المسلسل عدلي علام رغم المبالغة المقصودة التي قدمها بها المخرج، و تحية أخرى للنجمة المتألقة غادة عادل التي أجادت دور الجنية التي جننت عدلي علام هي وعفاريته الأخرى الذين إستعان بهم فزادوه رهقا.
*هكذا حرك مسلسل عفاريت عدلي علام دواخلي وقلبي وذهني وهو يتناول بجرأة مشحونة بالسخرية المعضلة القديمة المتجددة المتمثلة في الصراع بين الخير والشر في النفس البشرية، خاصة وسط الذين يتولون مناصب قيادية في الدولة والحياة العامة.
*لا يهم التفاصيل التي دوختنا فيها عفاريت عدلي علام الرجل الطيب الذي يعمل بعيداً عن الأضواء ويكتب ويؤلف الكتب للاخرين، إلى ان أُقحم في دوامة الأطماع التي كادت عفاريته ان توقعه فيها بمساعدته في الفوز بمقعد في البرلمان بل وتعيينه رئيساً للحكومة!!.
دون الدخول في تفاصيل كل ذلك أتوقف بكم عند الحلقة الأخيرة من المسلسل عندما وقف عدلي علام لأداء القسم رئيساً للحكومة لكنه بدلاً من أداء القسم فاجأ الجميع بأن أقسم أنه لن يتولى هذا المنصب لانه لا يستطيع حل المشاكل التي تواجه المواطنين وهو يقول بسخرية حادة : لا أنا ولا الجن والعفاريت نستطيع حلها.
*في ختام المسلسل وجه الكاتب على لسان عدلي علام رسالة واضحة وهو يقول : أدوها للشباب لكن بعد تنظيف البلد من المفسدين، وأن يوضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وأن تعود الطيور المهاجرة للإسهام في إعادة بناء بلدهم.  

مقالات مشابهة

  • نظفوا البلد وأدوها للشباب
  • المفتي قبلان: لابد من تسوية رئاسية تليق بشراكة هذا البلد
  • أحمد سعد: بيقولوا عليا راجل مزواج وأنا عمري ما أحب 2 مع بعض
  • لعنة النفط ومحنة العيش بدولارين في اليوم!
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"
  • هجوم حاد من رضوى الشربيني على حسام حبيب ..فيديو
  • ميدو يهاجم وليد دعبس: راجل خفيف حتى لو طالع يتكلم عن فايدة المشبك
  • سلام من دار الفتوى: الخطاب الطائفي لا يساعد في هذه المرحلة الصعبة
  • ميدو يهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته ضد أحمد رفعت
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 والقنوات الناقلة