الجديد برس:

قالت شركة “أمبري” البريطانية للأمن البحري، اليوم الإثنين، إنها أحيطت علماً بواقعة تتعلق بصاروخ غربي مدينة الحديدة الساحلية على ساحل البحر الأحمر.

من جانبها، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، إنها تلقت تقريرا عن انفجار قرب سفينة على بعد 71 ميلا بحرياً جنوب غربي الصليف.

وأضافت أن ربان السفينة أبلغ عن صوت انفجار في محيط السفينة، ناصحةً السفن بالعبور بحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه إلى هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية.

فيما أفادت وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، أن طيران التحالف الأمريكي البريطاني شن اليوم الإثنين، 12 غارة على محافظة الحديدة.

وقالت الوكالة إن الطيران الأمريكي البريطاني شن ثلاث غارات على منطقة الجبانة غرب مدينة الحديدة، وغارتين على منطقة الطائف بمديرية الدريهمي.

وأضافت أن الطيران الأمريكي البريطاني شن ثلاث غارات على منطقة العرج بمديرية باجل، وأربع غارات على منطقة راس عيسى بمديرية الصليف.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: على منطقة

إقرأ أيضاً:

أحدها رأس عبدالملك الحوثي.. الكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات

شمسان بوست / متابعات:

توقع رئيس مركز أبعاد للدراسات الاستراتيجية “عبدالسلام محمد”، أن يقدم الديمقراطيون ثلاث جوائز في الانتخابات الأمريكية القادمة، منها رأس زعيم المليشيات الحوثية في اليمن “عبدالملك الحوثي”.


وقال محمد في منشور على منصة إكس: “قلت قبل فترة أن رأس الحوثي أو رأس نصرالله أو رأس السنوار، هي جائزة الديمقراطيين في الانتخابات القادمة، لكن الواضح أن هناك ثلاث جوائز وليست جائزة واحدة”.


وأضاف: “فقد نيل من رأس النظام الإيراني بعملية إسقاط طائرة الرئيس ( إبراهيم رئيسي)، ونيل من قيادة حماس باغتيال رئيس مكتبها السياسي ( إسماعيل هنية)، ولا يستبعد النيل من قائدي حزب الله ( نصرالله) والحوثيين (عبدالملك الحوثي)”.


وأشار محمد، إلى أن “رؤوس القيادات العسكرية والميدانية لحلفاء إيران فلم تعد سوى فائض تم تحييد الكثير منهم وإخراجهم من الجاهزية، خاصة قيادات حزب الله !”، حسب تعبيره.
يأتي ذلك، في ظل أنباء عن مقتل زعيم حزب الله اللبناني، حسن نصرالله، وتوعّد جيش الاحتلال بضربات مماثلة في اليمن

مقالات مشابهة

  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة
  • مؤسسة موانئ البحر الأحمر: استهداف ميناء الحديدة ورأس عيسى جريمة حرب
  • مؤسسة موانئ البحر الأحمر تدين الاستهداف الصهيوني لموانئ الحديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: سفينة حربية تعترض مسيرة في البحر الأحمر
  • أحدها رأس عبدالملك الحوثي.. الكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • انضمام فرقاطة يونانية جديدة إلى العملية الأوروبية في البحر الأحمر وباب المندب
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • غارات إسرائيلية جديدة على منطقة الليلكي في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر (إنفوجرافيك)