بوابة الفجر:
2024-07-04@01:20:32 GMT

رمضان 2024.. ملخص أولى حلقات "نعمة الأفوكاتو"

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

يبدأ عرض مسلسل نعمه الافوكاتو في تمام الساعة العاشرة  مساء على قناة mbc مصر، فيما يكون العرض الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة mbc مصر 2، كما أن المسلسل متاح عبر منصة “شاهد”، ويتكون مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من 15 حلقة فقط، ويتم عرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان، ويتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة أم بي سي مصر وأم بي سي مصر 2، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.

ملخص أولى حلقات "نعمة الأفوكاتو"

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر عدد من الأحداث، حيث بدأت بتعرضها للخيانة ومحاولة قتل من زوجها الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر.
تروي مي عمر التي تجسد شخصية المحامية نعمة، كيف حاول زوجها صلاح قتلها ودفنها بمساعدة أروى جودة، وهي تجسد شخصية ياسمين، محامية كانت تعمل نعمة معها بنفس المكتب، ولكن لم يتضح ما الذي سيجمع صلاح بياسمين، نعمة محامية ماهرة في عملها، ومكتبها عبارة عن ركن في مقهى شعبي، وتنفق على المنزل من أتعاب القضايا التي تكسبها، أما زوجها صلاح فيعمل بمحل بيع منبهات، ولكنه لا يملك أموالا للإنفاق مما يجعله يرفض فكرة الإنجاب، ويقوم والد نعمة وأصدقائها بتحذيرها من زوجها، وأنه شخص غير جيد، ولكنها تدافع عنه وتؤكد أنه يحبها، تحدث مفاجأة لنعمة وهي طلب رجل الأعمال الكبير كمال، منها أن تترافع عن نجله ياسين، وإذا نجحت في الحصول على البراءة، سيدفع لها أتعاب بقيمة 10 مليون جنيه، وبالفعل تنجح نعمة وتخرج من المحكمة محملة بـ 10 مليون جنيه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

 قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر، فتواجه نعمة الصعوبات حول مهنتها ومستقبلها المهني، كما تواجه نعمة بعض المؤامرات من قبل زملاء العمل، وتجسد شخصية نعمة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، صورة الأم التي تسعى لتربية الأولاد وتكون لهم الأم والأب في نفس الوقت، بعد حدوث الانفصال بينها وبين زوجها. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

«أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها وذلك بعد انفصال دام لشهرين فقط، وطالبت الجمهور بالدعاء لهما بالسعادة.

وشاركت جوري بكر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها مع زوجها، وعلقت: «تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك».

جوري بكرانفصال جوري بكر عن زوجها

وبعد زواج استمر لأكثر من عام ظهر خلاله حالة من الحب، أعلنت الفنانة جوري بكر، خلال الفترة الماضية، انفصالها عن زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها تحملت الكثير من المتاعب.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها على «إنستجرام»: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

جوري بكر وزوجهاآخر أعمال جوري بكر

يشار إلى أن آخر أعمال جوري بكر مشاركتها في مسلسل مسار إجباري الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

والجدير بالذكر أن مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًجوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني»

«على جزيرة».. أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد انفصالها (فيديو)

بعد 14 شهرًا من الزواج.. تعليق جديد من جوري بكر بشأن انفصالها عن زوجها (صورة)

مقالات مشابهة

  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "