أكد الفنان أحمد الفيشاوي، أنه يحب عمله بشكل كبير، ومع كل عام يزداد حبه للسينما وصناعتها، وخاصةً الإخراج السينمائي.

الفنان ملك الناس

ولفت «الفيشاوي» خلال حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج «ع المسرح»، عبر قناة «الحياة»، إلى أنه إذا أحب شيئًا بشدة لدرجة أنه يتملّكه، فسيتركه ويبتعد عنه، مشيرًا إلى أن والده، فاروق الفيشاوي، قال له: «أنت ملك الناس، لست ملك نفسك، أنت ملك الناس كلها».

وأضاف أنه يريد أن يكون مخرجًا سينمائيًا ويصنع أفلام جيدة، ولكنه ليس بإمكانه التمثيل، وأن يخرج أفلام في نفس الوقت: «سأصل لسن السبعين سنة، وسألعب دور جد أو لن يراسلني أحد هاتفيًا من الأساس».

وتابع: «لو أنا مخرج خلف الكاميرا، بإمكاني أن أعمل على الإخراج والإنتاج حتى سن 80 سنة، ولهذا أنا عاشق للإخراج منذ صغري»، لافتًا إلى أنه في مسيرته المهنية يهرب من الشرب والمخدرات منذ 7 سنوات.

واختتم بالإشارة إلى أن استيعابه زاد عندما شعر أنه يكبر في السن وأنه تخطى الأربعين من عمره، ويجب أن يركز في عمله: «ليس هناك وجه مقارنة بيني وبين أبي فاروق الفيشاوي، عندما أقف أمام المرآة لا أجد أي شبه بيني وبينه، ولكن اللمسات النفسية والشخصية هناك تشابهات بسيطة». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفيشاوي أحمد الفيشاوي فاروق الفيشاوي إلى أن

إقرأ أيضاً:

الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة تكليفات شملت رؤساء الإدارات مركزية بالوزارة ونائبا للرئيس التنفيذي للهيئة ورؤساء ونائبا لبعض شركات قطاع البترول وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتبادل الخبرات اللازمة حيث تضمنت الحركة شغل بعض المواقع التي خلت وستخلو بخروج شاغليها لسن التقاعد القانوني وشملت الحركة كل من:

حركة تكليفات قطاع البترول

المهندس أحمد محمد محمود مصطفى- رئيسا للإدارة المركزية للإنتاج بوزارة البترول والثروة المعدنية، والمهندس خالد أحمد أحمد علي البدري- رئيسا للإدارة المركزية للمشروعات بوزارة البترول والثروة المعدنية، والمهندس تامر محمد إدريس أحمد- نائبا للرئيس التنفيذي للهيئة للإنتاج وعضوا بالمجلس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول.

كما شمل القرار تكليف المهندس محمد عبد المجيد على عبد المجيد رئيسا لمجلس إدارة الشركة العامة للبترول، والمهندس محمد مرزوق مرزوق علي- رئيسا تنفيذيا للشركة الفنية لخدمات تشغيل خطوط الغاز (TGS) اعتبارا من 1 يوليو 2024.

كما أصدر الوزير تكليفًا للمهندس علاء السيد حسن أحمد بشل وظيفة نائبا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العالمية لصناعة المواسير (أبيك).

مقالات مشابهة

  • الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية
  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • «طاقة النواب» تناقش خطة خفض تخفيف الأحمال
  • حركة مناوي: هناك مُخطّطٌ جنجويدي استيطاني للقضاء على كل الإثنيات المكونة للنسيج الاجتماعي في دارفور
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • تخفيف الأحمال الأزمة والحل
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • كفر الشيخ تُجري تجربة لمواجهة تسرب غاز كلور