كشف شاهد العيان على واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، تفاصيل مثيرة خلال التحقيقات حيث قرر بأن السائق فر هاربا وأنه شاهد المجني عليها أثناء القفز من سيارة بيضاء اللون.

اقوال شاهد واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع

وقال شاهد واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أنه كان يستقل سيارة على طريق السويس، وفي هذه الأثناء باتجاه القاهرة فوجئ بفتاة تقفز من سيارة ملاكي لونها أبيض، بعد قيامها بفتح الباب الخلفي للسيارة، كما قام سائق السيارة بالفرار هاربا من الطريق ولم يتوقف.

وتابع شاهد واقعة حبيبة الشماع، بأنه توقف بالسيارة وقام بالنزول إلى الفتاة وبمجرد الذهاب اليها كانت في حالة صعبة وأخبرته بأن السائق كان يريد اختطافها إلا أنها قفزت من السيارة، وقام بطلب الإسعاف والذهاب معها إلى مستشفى الشروق العام ثم تم تحويلها إلى المركز الطبي العالمي وكانت فقدت الوعي في هذه الأثناء.

 قرر شاهد واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع خلال التحقيقات، أن الحادث وقع قبل كارتة مدينتي على طريق السويس بحوالي 200 متر، حيث كان يستقل سيارة بحوزة مجموعة من ذوي الاحتياجات، وفوجئ بفتاة تقوم بفتح الباب الخلفي للسيارة الملاكي المتواجدة أمامهم وتقفز منها، ثم فر قائد السيارة من الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حبيبة الشماع الشروق واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق حبيبة الشماع طريق السويس فتاة الشروق حبیبة الشماع فتاة الشروق شاهد واقعة

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW

سيارة بي ام دبليو M850i هي سيارة سيدان متوسطة الحجم فاخرة ألمانية المنشأ، حيث تم تصميمها وتطويرها كما يتم تصنيعها بالكامل في ألمانيا، وتدخل هذه السيارة للسوق المصري عن طريق شركة “جلوبال اوتو” الوكيل المحلي لعلامة BMW الفاخرة، وتتوفر بفئتين من التجهيزات.

تأتي الفئة الأولى من السيارة “جران كوبيه”، فهي رُباعية الأبواب لكن بتصميم كوبيه رياضي. اما الفئة الثانية من السيارة فهي Convertible تأتي بسقف مكشوف.

أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW

وبدأ إنتاج الفئة الثامنة من بي ام دبليو في الخارج للمرة الأولى في عام 1990، ووقتها جاء الجيل الأول من الفئة الثامنة، والذي إستمر حتى عام 1999، ثم توقفت الشركة عن إنتاج الفئة الثامنة إلى ان جاءت سنة 2018 وتم البدأ في إنتاج الجيل الثاني الجديد من السيارة، وهو المتاح في الوقت الحالي.

يتوفر من الفئة الثامنة في الخارج إصدارات متعددة، فنجد BMW G14 ذات السقف المكشوف، ونجد BMW G15 كوبيه ذات البابين، ونجد BMW G16 جران كوبيه، كما تُقدم السيارة في الخارج بعدد من أنظمة الدفع البنزين بالإضافة إلى أنظمة هجينة، وهي تتوفر في السوق المصري بخيار وحيد من المحركات.

وتعد BMW M850i الجديدة في السوق المصري واحدة من أبرز المنافسين في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم الرياضية الفاخرة، فهي تُنافس مع سيارات مثل بورش باناميرا، مرسيدس CLS350، مرسيدس AMG GT 43 واودي A7.

مواصفات بي ام دبليو M850iمعلومات عامةالموديل: 2024.الجيل: أحدث جيل.التصنيف: كوبيه رُباعي الأبواب.الوكيل: جلوبال اوتو.بلد المنشأ: ألمانيا. الأبعادالطول: 508.2 سم.العرض: 193.2 سم.الارتفاع: 140.7 سم.قاعدة العجلات: 302.3 سم.الارتفاع عن الارض: 12.7 سم.سعة خزان البنزين: 68 لتر.سعة الشنطة: 440 لتر. الموتور والمواصفاتسعة المحرك: 4400 سي سي تيربو.عدد السلندرات: 8 سلندرالصبابات: 32 صباب.القوة الحصانية: 530 حصان عند 5500 ~ 6000 لفة في الدقيقة.العزم: 750 نيوتن.متر عند 1800 ~ 4600 لفة في الدقيقة.معدل التسارع: من 0 لـ100 في 3.9 ثانية.أقصى سرعة: 250 كم لكل ساعة.نوع الفتيس: Step-Tronic.عدد النقلات: 8 سرعات.نظام الجر: جر كلي.متوسط استهلاك البنزين: 8.1 لتر لكل 100 كم.التعليق الأمامي: ماكفيرسون سترات.التعليق الخلفي: مالتي لينك. سعر بي ام دبليو M850i
الفئةالسعر

الأولى (Gran Coupe)

9.400.000 جنيه

الثانية (Convertible)

9.650.000 جنيه

 

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟
  • الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور